جمعية الإحسان” و”خيرية محمد بن راشد” توزعان كسوة العيد على الأيتام

انتهت جمعية الإحسان الخيرية بعجمان من توزيع “كسوة العيد” بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية والتي تمثلت في توزيع الكسوة إضافة إلى “هدايا العيد” على الأيتام الذين تكفلهم الجمعية انطلاقا من تعزيز دور الجمعية المجتمعي والعمل الإنساني ومسؤوليتها تجاه الأيتام .

وقام ناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية بتوزيع “كسوة العيد” على أمهات الأيتام داخل مقر الجمعية في عجمان .

وأشاد ناصر علي الجنيبي بالشراكة الوثيقة التي تربط جمعية الإحسان مع مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية مشيرا الى ان الإحسان الخيرية انفقت بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد مبلغ 150 ألف درهم عبارة عن بطاقات إلكترونية من فئتي 500 و300 درهم لشراء الملابس واحتياجات العيد الأخرى استفاد منها 815 يتيما من 150 أسرة داخل إمارة عجمان من مختلف الجنسيات المقيمة في الإمارة..

من جهة أخرى نظمت طالبات مدرسة “آمنة بنت وهب” بالتنسيق مع جمعية الإحسان الخيرية يوما ترفيهيا للأيتام شاركن فيه فرحتهم بعيد الأضحى المبارك وقمن بتوزيع الهدايا عليهم وممارسة بعض الأنشطة الترفيهية والألعاب المسلية معهم.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى