جمارك دبي تعلن عن المزيد من الخدمات الذكية خلال جيتكس 2014

تشارك جمارك دبي في معرض جيتكس 2014 الذي تنطلق أعماله غدا في مركز دبي التجاري العالمي بمجموعة من الخدمات الذكية المبتكرة التي عملت على تطويرها بشكل متواصل خلال الفترة الماضية منذ أن تحولت إلى دائرة حكومية ذكية في أكتوبر من عام 2013.

وقال جمعه الغيث المدير التنفيذي لقطاع التطوير الجمركي بجمارك دبي أن الدائرة ستعلن خلال المعرض عن خدمات جديدة عبر الساعات والهواتف الأجهزة الذكية وذلك في اطار استمرارية تطوير خدماتها بشكل ينسجم مع رؤية حكومة دبي لتقديم الخدمة الذكية بمفهومها المتكامل.. مشيرا إلى أنها لم تكتف بالتحول إلى دائرة ذكية بالكامل تقدم كافة خدماتها عبر الهاتف المتحرك بل تعمل بشكل متواصل على ابتكار كل ما هو جديد في مجال تقديم الخدمة للعملاء والارتقاء بمستوى تقديم خدماتها.

وأضاف أن الخدمات الذكية عبر الهواتف المتحركة التي تم اطلاقها من قبل ساهمت بشكل فعال في تعزيز التواصل بين الدائرة وعملائها حيث صار بإمكانهم إنجاز معاملاتهم الجمركية من أي مكان وفي أي وقت واختصار الوقت والجهد المستغرق في إنجازها..موضحا أن الدائرة سخرت كافة إمكانياتها التقنية ومواردها البشرية للوصول إلى أعلى مستويات الجودة في مجال تقديم الخدمات الذكية..مشيرا إلى أنها انتهت مؤخرا من إطلاق النسخة الجديدة من موقع جمارك دبي لخدمات الهواتف الذكية الذي يوفر المزيد من المرونة للوصول إلى الخدمات وسرعة وسهولة أكبر لإنجاز الطلبات المقدمة.

وقال انه تم إشراك العملاء في مراحل التحول لتقديم الخدمات عبر الأجهزة الذكية حيث ساهموا من خلال آرائهم ومقترحاتهم التطويرية في تعرف الدائرة على متطلباتهم وبالتالي العمل على تطوير الموقع بشكل يسهل حصولهم على الخدمات الجمركية ويعزز من كفاءة إنجاز معاملاتهم.. مشيرا إلى أن الدائرة تحرص على تطوير خدماتها بشكل سريع لمواكبة أحدث التطورات التكنولوجية العالمية في مجال تقديم الخدمة للعملاء.. مؤكدا أن التطوير التكنولوجي الدائم في دبي وخدماتها سيعزز تنافسية الإمارة وقدرتها على استقطاب التجارة والاستثمار من كافة أنحاء العالم.

وأوضح المدير التنفيذي لقطاع التطوير الجمركي أن مبادرات جمارك دبي التطويرية لخدماتها الذكية التي قامت بإطلاقها مؤخرا تشمل كذلك إطلاق خدماتها عبر الساعات الذكية التي تعد قناة إضافية توفرها الدائرة للحصول على الخدمات الذكية وأنه سيتم خلال جيتكس 2014 الإعلان عن المزيد من خدمات الدائرة الذكية للمتعاملين.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى