جمارك دبي تشارك في برنامج الدبلوم الإلكتروني في التخطيط الاستراتيجي لمكافحة المخدرات

شاركت جمارك دبي للمرة الثالثة في برنامج الدبلوم الإلكتروني في التخطيط الاستراتيجي لمكافحة المخدرات التابع لإدارة خدمة المجتمع في شرطة دبي “برنامج حماية”.

ويهدف ” برنامج الدبلوم الإلكتروني في التخطيط الاستراتيجي لمكافحة المخدرات ” إلى تزويد جميع المعنيين بوسيلة تأهيل عبر شبكة الإنترنت يتم من خلالها توحيد الكم المعرفي وتخريج كوادر مؤهلة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي ورفع مستوى التأهيل العام لمواجهة التحديات إضافة إلى تقليل التكاليف وبرمجة التدريب مع الكادر التعليمي وتمكين المشاركين من تعزيز معارفهم ومهاراتهم دون الحاجة إلى تفريغ الكادر للدراسة.

ويتضمن البرنامج – الذي انطلقت دورته الحالية نهاية مارس الماضي ويستمر حتى يونيو المقبل – محاور أساسية تهدف إلى تعزيز مهارات المشاركين وتدريبهم على العديد من الجوانب الإدارية وتشمل إدارة الجودة وإدارة الفرق والإدارة الاستراتيجية ومكافحة المخدرات وعملية اتخاذ القرار.. ويتم تدريس هذه المواد إلكترونيا بطريقة التعليم عن بعد.

وقال الدكتور عبد الوهاب المدني مدير إدارة مركز التدريب إن البرنامج حقق نتائج طيبة منذ إنطلاقه في عام 2011 وينعكس ذلك في إزدياد عدد ضبطيات جمارك دبي من المخدرات عاما بعد آخر نتيجة لدقة المعايير العالمية التي يتم اختيار المرشحين على أساسها وتطبيق نظام التدريب الذكي في طرح الدبلوم.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى