جمارك دبي تحتفي بالحجاج العائدين إلى الدولة

حرصت جمارك دبي على اتخاذ كافة التدابير اللازمة لاستقبال الحجاج العائدين إلى الدولة في هذه الأيام المباركة بترحاب وتقدير بما في ذلك استقبالهم بالهدايا الرمزية والحلوى احتفاء بهم وتعبيرا عن تلك المشاعر التي تكن ها جمارك دبي لحجاج بيت الله الحرام.

وكان سعادة أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي قد حرص على زيارة موظفي إدارة عمليات المسافرين خلال إجازة العيد حيث التقى بهم في مقر أعمالهم بمباني مطار دبي الدولي.. معبرا عن اعتزازه بما قاموا به قبيل إجازة عيد الأضحى المبارك واستقبالهم خلال أيام العيد لزوار الدولة من مختلف الجنسيات واستعداداتهم لاستقبال حجاج بيت الله الحرام ..كما أثنى على روح الفريق الواحد التي تميزهم في العمل وحرصهم على بمستوى الخدمة في إمارة دبي لاسيما في المنافذ الجوية التي تعتبر واجهة دولة الإمارات العربية المتحدة ..مؤكدا أن الذي قام به الموظفون دليل على ح ب العمل والانتماء والتلاحم الذي يتمتع به الجميع في اطار ما عرف عن الإمارات من كرم ضيافة وحسن وفادة.

وأشار مدير جمارك دبي إلى أن الدائرة اتخذت جميع التدابير اللازمة لاستقبال الحجاج الذين بدأوا بالتوافد إلى مطارات دبي مساء الاثنين الماضي وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في المطار مثل الهيئة العامة للطيران المدني بدبي ومؤسسة مطارات دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي والإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي وهيئة الصحة في دبي ووزارة الصحة ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

وتحرص جمارك دبي على القيام بدورها على أكمل وجه من خلال عضويتها في لجنة الحج والعمرة والتي تضم الشركاء الاستراتيجيين الحكوميين العاملين في المطار بهدف تعزيز أواصر التعاون بين كافة الجهات المتواجدة بالمطار والعمل على تحقيق التكامل بينها بما يدعم المنظومة الكلية لأداء الحكومة التي تستلهم منهجها من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” الذي رسخ مبدأ التميز كركيزة أساسية للتنمية ورسالة تتناقلها الأجيال وعلامة فارقة في مسيرة العمل الوطني بشتى القطاعات بما يؤكد رقي الأداء وإنجاز أفضل مستويات رضا المتعاملين في جميع دوائر دبي وأجهزتها الحكومية.

وأكد وليد عيسى بن درويش مدير إدارة عمليات المسافرين في جمارك دبي أن الدائرة استعدت لاستقبال الحجاج العائدين ببرنامج احتفالي راق يتضمن الترحيب بالحجاج بأطيب العبارات وتوزيع الحلوى عليهم وتقديم العون اللازم لهم بما في ذلك تخصيص بوابات مرور خاصة بهم لضمان تيسير إجراءات دخولهم وعدم وجود أي عراقيل أمامهم والانتهاء من الإجراءات في أسرع وقت ممكن.. مشيرا إلى التزام إدارة عمليات المسافرين بتنفيذ توجيهات الإدارة العليا بجمارك دبي الهادفة إلى تطوير آلية سير العمل ورفع نسبة رضا المتعاملين.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى