جامعة العين تكرم طلبتها المتفوقين

جامعة العين -امارات اون لاين

نظمت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقريها في العين وأبوظبي حفلا لتكريم الطلبة المتفوقين في مختلف الكليات الحاصلين على لائحة شرف الجامعة .

يأتي الحفل الذي حضره رئيس الجامعة الدكتور غالب الرفاعي ونائبه وعمداء الكليات وأولياء أمور الطلبة المتفوقين بهدف تشجيع الطلاب على بذل الجهود لتعزيز مهاراتهم في التحصيل الدراسي و المعرفي والحفاظ على التميز و التفوق.

وأعرب رئيس الجامعة عن تقديره للطلاب والطالبات المكرمين وعددهم 48 طالبا و طالبة من أبوظبي والعين وأشار في كلمته خلال حفل التكريم إلى أن التفوق هدف يتطلب الجهود المكثفة والعمل الجاد من أجل تحقيقه خاصة في الأوساط التعليمية .

ونوه الرفاعي إلى حرص جامعة العين على طرح البرامج والمساقات في التخصصات المتنوعة التي تتوافق مع حاجات سوق العمل إلى جانب البرامج التي تساهم في تنمية قدرات الطلبة وتطوير مهاراتهم من خلال المشاركة في الندوات والمؤتمرات وغيرها من الفعاليات والتعرف على التجارب والخبرات وهو ما يساهم في تكامل إعداد الطلبة علميا وعمليا لينعكس بدوره على المستوى الدراسي والثقافي المتقدم الذي يتميز به الطلبة والخريجون.

من جانبه عبر الدكتور عبد الحفيظ بلعربي نائب رئيس الجامعة عن فخره واعتزازه بتكريم الطلاب الذين أثبتوا مكانتهم وتميزهم بجدارة.. مشيرا الى أن التميز لا يقتصر فقط على التفوق وإنما يعكس أسلوب ومنهج حياة .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى