جامعة الإمارات تستقبل 3452 من طلبتها المستجدين

استقبلت جامعة الإمارات العربية المتحدة 3452 من طلبتها المستجدين منهم 745 طالبا و2707 طالبات بحضور أولياء أمورهم في يوم حافل شهدته الجامعة .

يأتي ذلك ضمن البرنامج السنوي الذي يقيمه قطاع شؤون الطلبة والتسجيل تحت شعار ” مرحبا الساع ” والذي يمتد هذه السنة من 24 إلى 27 أغسطس الجاري .

وشهد اليوم ضمن برنامج ” مرحبا الساع ” استقبال الطلبة في السكنات الطلابية حيث تم إرشادهم إلى التعليمات الخاصة بالسكن الداخلي وفق السياسات واللوائح المرتبطة بالجامعة .

وتم استقبال أولياء الأمور داخل السكن الطلابي بهدف الاطلاع عن كثب على التجهيزات والتسهيلات التي يحظى بها الطلبة من حيث الأكل والسكن وآلية التنقل من وإلى المدينة الجامعية فضلا عن وجود برنامج تعليمي لامتحانات تحديد المستوى لإعطاء فكرة عامة عن طبيعة الامتحانات والوقوف على المستويات الفعلية والقدرات العلمية للطلبة.

وتشهد الأيام الثلاثة التالية فقرات عديدة منها امتحانات تحديد المستوى وأنشطة سكن الطلبة ” فن فيستفال ” والترحيب الرسمي من إدارة الجامعة بأولياء الأمور والطلبة المستجدين علاوة على فعالية معرض الكليات وامتحان السيبا والإرشاد الأكاديمي وغيرها من الموضوعات المتعلقة بالطلبة داخل السكن وخارجه.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى