“توتال” تنظم مبادرة “روح العطاء ” بمناسبة يوم زايد للعمل الانساني

قامت شركة “توتال” للاستكشاف والانتاج النفطية في اطار احتفالات الدولة بيوم زايد للعمل الانساني وبالتعاون ومبادرة المسؤولية الاجتماعية التي اطلقتها الشركة بتوزيع حقائب هدايا “روح العطاء” على السيدات في مخيم لاحدى شركات التنظيف في منطقة مصفح بأبوظبي .

وأكدت توتال بهذه المناسبة ان يوم زايد للعمل الانساني يذكرنا دائما بمدى كرم وانسانية القائد الراحل ومؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان ” طيب الله ثراه ” .

وتم تنظيم هذه المبادرة مع متطوعين من منظمة “العمل والمحبة” وهي مجموعة خيرية تهدف الى غرس بذور التعاون والتنسيق بين افراد المجتمع تحت شعار “روح العطاء” خلال شهر رمضان المبارك.

وقام الموظفون من مكتب شركة توتال النفطية بابوظبي بالمشاركة في مبادرة روح العطاء والتي تم خلالها اجراء مسح بشأن احتياجات العمال و العاملات و من ثم قامت الشركة بتوزيع حقائب على موظفي توتال خلال شهر رمضان بعد تعبئتها بالاحتياجات اللازمة وتوزيعها على العاملات في منطقة المصفح اضافة الى توزيع هدية منفصلة للعمال الشباب في مخيم آخر.

وقالت شركة توتال النفطية ان الحدث يعد خطوة أولى مهمة من سلسلة مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تخطط لها الشركة للعام المقبل في اطار جهد متواصل لاستخدام جميع الفرص المتاحة لاحياء روح التعاون والمحبة بين جميع الموظفين وافراد المجتمع المحلي.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى