تواصل منافسات الجولة الثانية لبطولة دبي الدولية لكرة اليد للناشئين

تصدر فريق ” إتش إي أي ” الدنماركي حامل اللقب وفريق فوغس برلين الألماني مجموعتي بطولة دبي الدولية الثانية لكرة اليد للناشئين التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وينظمها المجلس وشركة توب سبورت بحصولهما على العلامة الكاملة بعد نهاية الجولة الثانية التي شهدت 12 مباراة بصالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي الشباب.

وإحتل فريق لوجي ب السويدي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط والنصر دبي ثالثا برصيد 3 نقاط و فريق ريجموند الهولندي رابعا بنقطتين والشباب دبي خامسا فيما تذيل المجموعة فريق فورشاجا السويدي بدون رصيد.

وفي المجموعة الثانية جاء فريق استرا الفرنسي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط يليه الأهلي دبي برصيد 3 نقاط متفوقا على فريق لوجي أ السويدي صاحب المركز الرابع بالاهداف بعد ان تساويا في النقاط وفي المركز الخامس اريزو الايطالي برصيد نقطتين واخيرا الوصل دبي بدون رصيد.

و أسفرت نتائج الجولة التي أقيمت أمس ضمن المجموعة الأولى عن فوز فريق لوجي ب السويدي على فريقي فورشاجا السويدي 25/17 وعلى فريق الشباب دبي 31/9 وواصل فريق اتش إي أي الدنماركي حامل اللقب تفوقه ونجح في تحقيق فوزين على فريق ريموند الهولندي 29/10 وعلى فريق فورشاجا السويدي 33/14 وفوز النصر على ريموند الهولندي 27/24 وخسارته امام الشباب 0/7.

وضمن المجموعة الثانية فاز فريق فوغس برلين الالماني على فريق ايسترا الفرنسي 17/9 وعلى فريق أريزو الايطالي 33/15 بينما تفوق فريق لوجي أ على أريزو الايطالي 22/16 وتعادل مع الاهلي 15/15 وفاز الأهلي على الوصل 7/0 لعدم اكتمال عناصر الوصل بسبب الامتحانات بمباراتهم الأول.

وجاء الأهلي والنصر بمقدمة فرقنا الأربعة المحلية المشاركة في البطولة من حيث الأداء والنتائج بحلولهما في المركز الثالث كل في مجموعته مع نهاية الجولة الثانية وقدم الأهلي مستوى أفضل خاصة في مباراته أمام فريق لوجي السويدي وبقي متقدما حتى اللحظات الآخيرة قبل أن يخطق السويدي التعادل برمية جزاء في الوقت القاتل للمباراة .. كما خسر الأهلي بفارق هدف امام فريق ايسترا الفرنسي بعد أن قدم مستوى فنيا طيبا.

ونجح فريق النصر في تحقيق التعادل في الجولة الأولى و أظهر ندية كبيرة في مباراة الجولة الثانية أمام ريجموند الهولندي وخسر بفارق ثلاثة أهداف بعد أن سجل لاعبوه 24 هدفا في المباراة.

وأعلنت اللجنة المنظمة تخصيص جائزة قيمة لأفضل لاعب في كل مباراة وقدمت 12 جائزة لأفضل اللاعبين في مباريات الجولة الثانية .

وأوضح عمر صالح الكندي مدير البطولة أن اللجنة هدفت إلى تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل مستوى .. مشيرا إلى أنه يتم اختيار نجوم المباريات استنادا لمجموعة من المعايير .

وتتحدد غدا هوية الفريقين اللذين سيتنافسان في المباراة النهائية على لقب البطولة الحالية من خلال مواجهتين تجمعان متصدر المجموعة الثانية مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الاولى في المباراة الاولى لنصف النهائي التي تنطلق في الثانية عشرة والنصف ظهرا .

فيما يلتقي متصدر المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية في المباراة الثانية في الواحدة والنصف وبحسب نظام البطولة سيلتقي الفائزان في مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية لتحديد بطل النسخة الثانية فيما يتقابل الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .

وتسبق مباراتي نصف النهائي أربع مواجهات تجمع ثمانية فرق لتحديد المراكز من الخامس وحتى الثاني عشر حيث تجمع المباراة الاولى صاحبي المركز السادس في كل مجموعة لتحديد المركزين الأخير وقبل الأخير وفي التوقيت نفسه تجرى مباراة صاحبي المركز الخامس في المجموعتين ليحصل الفائز على المركز التاسع والخاسر على العاشر ويتنافس رابعا المجموعتين على المركزين السادس والسابع وصاحبا المركز الثالث في المجموعتين على المركزين السادس والخامس.

وأشادت ويبكي غيدس نائب قنصل الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالقنصلية العامة لجمهورية المانيا الاتحادية التي تابعت مباريات الجولة الاولى بمجلس دبي الرياضي والتنظيم الجيد للبطولة .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى