تقليد 7 ضباط ميداليات الخدمة المخلصة والتقديرية بشرطة عجمان

قلد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة في مكتبة بالقيادة العامة لشرطة عجمان سبعة من ضباط القيادة لحصولهم على ميداليات منحتها وزارة الداخلية بموجب القرار الوزاري الصادر من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وذلك لخدمتهم المخلصة الطويلة.

وتشمل ميداليات الخدمة المخلصة الثالثة والثانية وميدالية الخدمة الطويلة الذهبية والميدالية التقديرية.

وتم تقليد كل من المقدم علي حميد المسيبي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين والمقدم علي جابر أحمد الشامسي مدير مركز شرطة الحميدية الشامل والمقدم زعل خليفة الرميثي رئيس قسم الأمن والرائد سيف مصبح العليلي مدير فرع المرور والدوريات بمركز شرطة المدينة الشامل لحصولهم على ميدالية الخدمة المخلصة الثالثة ..وكل من الرائد عبدالحكيم ناصر النعيمي رئيس قسم الأسلحة والمتفجرات والرائد محمد علي بوهارون رئيس قسم المعلومات الأمنية لحصولهما على ميدالية الخدمة الطويلة الذهبية وميدالية الخدمة المخلصة الثانية بالإضافة إلى حصول الرائد عارف عبيد الزعابي على ميدالية التقدير.

وهنأ سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي الضباط المكرمين .. وتمنى أن يكون بمثابة الدافع لهم ولجميع الضباط في القيادة لبذل الجهد في سبيل تطوير العمل ومواكبة التقدم الذي تشهده الدولة في جميع المجالات بشكل عام وفي المجال الأمني بشكل خاص متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العمليـة.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى