تقرير طبي يكذب «تهميش» مدرب الأهلي لأيوانيس

تقرير طبي يكذب «تهميش» مدرب الأهلي لأيوانيس

الفريق الكروي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للديربي

المدرب السويسري غروس («الشرق الأوسط»)

Tweet

نسخة للطباعة Send by email

تغير الخط
خط النسخ العربي
تاهوما
الكوفي العربي
الأميري
ثابت
شهرزاد
لطيف

جدة: محمد باسنيد
بعد اتهامات طالت المدرب السويسري غروس بتهميش المحترف اليوناني أيوانيس، كشف الجهاز الطبي في النادي الأهلي عن حاجة اللاعب لفترة تصل إلى 5 أسابيع قبل التعافي والعودة للملاعب، وهو ما ينفي ادعاءات البعض بتهميش المدرب له دون سبب مقنع.
وذكر أطباء الأهلي أن مدة تعافي اللاعب انقضى منها ثلاثة أسابيع، وتبقى أسبوعان حتى يكون في الجاهزية المطلوبة للمشاركة في التدريبات.
وواصل اللاعب تنفيذ برنامجه العلاجي واللياقي الموضوع له بمتابعة الجهاز الطبي طوال فترة الإجازة الماضية.
ويأتي تأخير تعافي اللاعب ولحاقه بالتدريبات بعد أن أعلن الجهاز الطبي أن إصابة اللاعب التي تعرض لها في الحصة التدريبية الأخيرة التي سبقت مواجهة النصر الدورية في الجولة الرابعة، هي عبارة عن تمزق من الدرجة الأولى، وحاجته لبرنامج علاجي لا يتجاوز العشرة أيام، وبالتالي أصبح محل سؤال متكرر من قبل الجماهير عن سبب عدم الاستعانة به من قبل المدرب كريستيان غروس، واتهام الأخير بالعمل على تهميش اللاعب.
لكن التشخيص الذي أعلن مؤخرا من قبل طبيب النادي الأهلي هو أن اللاعب يعاني من التهاب في وتر العضلة مما أجل عودته للمشاركة مع الفريق، وأعلن أن اللاعب قد قطع مرحلة جيدة من العلاج وأن إصابته شهدت تحسنا ملحوظا خلال الأيام الماضية.
ويستأنف فريق الأهلي مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي، وذلك استعدادا لعودة منافسات دوري المحترفين السعودي.
ويستهل الأهلي مشواره بمواجهة من العيار الثقيل أمام جاره ومنافسة التقليدي الاتحاد يوم الأحد الموافق 22 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، بعد أن تمتع اللاعبون بخمسة أيام إجازة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس نتيجة توقف مسابقة الدوري وتأجيل مواجهات الجولة السابعة التي كان من المقرر أن يلاقي الأهلي فيها فريق القادسية، بسبب مباريات المنتخب السعودي أمام فلسطين وتيمور الشرقية ضمن التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018 ونهائيات كأس أمم آسيا في الإمارات 2019.
وكان مدرب الأهلي غروس قد فرض الاستمرار في التدريبات اليومية لعدد من عناصر الفريق الأول رغبة في وصولهم لجاهزية بدنية جيدة لإلحاقهم بباقي العناصر تحسبا للاستعانة بهم خلال المواجهات المقبلة؛ ويتقدمهم حارسا المرمى عبد الله المعيوف وباسم العطا الله، بالإضافة للعائد إلى التدريبات عبد الله المطيري بعد أن خضع لعملية جراحية قبل انطلاقة الموسم الحالي وأكمل برنامجه العلاجي الموضوع له وبدأ في تنفيذ برنامج لياقي خاص تمهيدا لدخوله إلى تدريبات الكرة مع بقية زملائه اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة.


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الشرق الأوسط

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى