تفاعل كبير من الجمهور مع حملة (أحتاج للماء مثلك)

ENN- شهدت حملة جمعية الإمارات للرفق بالحيوان تحت عنوان «أحتاج للماء مثلك» تفاعلاً كبيراً من الجمهور، في العديد من المواقع  التي غطتها الحملة على مستوى  الدولة والتي تم اطلاقها الخميس الماضي بمقر الجمعية بمنطقة الباهية بأبوظبي

وأكد الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرفق بالحيوان أن الحملة تأتي ضمن حرص الجمعية على نشر الوعي المجتمعي بقضايا الرفق بالحيوان؛ وأهمية المحافظة على حياة الحيوان. موضحاً أن الحملة الإعلامية للجمعية تستمر اسبوعاً ، وتشمل مجموعة من الأنشطة والفعاليات الخاصة بجميع فئات العمرية والمجتمعية، بالتعاون مع الهيئات والدوائر الحكومية والجمعيات ذات النفع العام.

وتغطي  الحملة مختلف أنحاء الدولة،  يتم خلالها  توزيع كتيبات توعية عن كيفية الاعتناء والرفق بالحيوان مع توزيع طلبات العضوية للراغبين في الالتحاق بالجمعية.

وذكر أن الحملة تبنت العديد من النصائح كتوفير الماء النظيف وتقليل ساعات المشي للحيوان وتهذيب شعر وفرو للحيوان أو تمشيطه يومياً وتوفير الجو البارد المعتدل والحرص على التطعيمات المطلوبة.

وحثّ رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرفق بالحيوان الجمهور على معاملة الحيوان بإنسانية، وتشجيعهم على الانخراط في الأعمال التطوعية الخاصة بحماية الحيوان، وتعزيز السلوكيات الإيجابية في معاملة الحيوان من منطلق الدور الإيجابي للحيوانات، وأهميتها لحياة الإنسان وتوعية الجمهور بأهمية الحيوان ودوره في الحفاظ على التوازن البيئي.

و جاءت  الحملة متزامنة مع دخول فصل الصيف بهدف تعريف الأهل بكيفية التعامل مع الحيوانات مع اشتداد حرارة الصيف، وأن يكونوا على دراية كافية بالحيوان أو الطير؛ والتقصي عن بيئته المناسبة للعيش وطريقة التعامل معه، وتجهيز المكان المناسب للحيوان أو الطير، وخلق حالة من الألفة مع الحيوان أو الطير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى