تعزيزا للتواصل بين موظفيها البيئة والمياه تنظم مبادرة “ريوقنا”

أبوظبى-ENN-نظمت وزارة البيئة والمياه ممثلة بإدارة الموارد البشرية مبادرة “ريوقنا” بهدف تفعيل التواصل الإيجابي بين قيادات الوزارة والموظفين إضافة إلى بناء وتعزيز العلاقات بين جميع الفئات الوظيفية المختلفة ، وتشمل المبادرة توفير وجبة الفطور لموظفي الوزارة وتستمر حتى نهاية مايو الجاري وفق جدول زمني منظم.
و يشمل تفعيل المبادرة كافة المراكز والمكاتب التابعة للوزارة ومنها ديوان الوزارة بدبي، والمنطقة الوسطى، ومركز أبحاث البيئة البحرية في أم القيوين، و مكتب المنطقة الشمالية، ومنطقة أبوظبي، والمنطقة الشرقية، وإدارة المختبرات بالشارقة، وإدارة المختبرات بالعين، والغويفات.
وذكر غانم الشامسي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بأن وزارة البيئة والمياه تحرص على تعزيز جسور التواصل بين موظفيها، مشيرا أن هذه المبادرة تعد منصة مثالية لالتقاء القيادة بالموظفين، وضمن أجواء أسرية تكرّس مفهوم التآلف والترابط الاجتماعي .
مؤكدا أن الوزارة تعمل على تنفيذ وإطلاق العديد من المبادرات التي تركز على تحفيز الكوادر البشرية العاملة بها، لما لها من أهمية في توثيق الصلات وتبادل الأحاديث بين المسؤولين والموظفين بعيدا عن روتين العمل اليومي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى