تريند مايكرو تمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت لبلوغ طموحاتها الرقمية عبر حلول الأمن السيبراني الرائدة

تهدف استراتجية الشركة إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت وتأمين مسيرة تطورها

أعلنت اليوم شركة تريند مايكرو إنكوربوريتيد، إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول الأمن السيبراني، عن إطلاق مبادرة استراتيجية لتعزيز إمكانيات الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال الأمن الإلكتروني والمعلوماتي في الكويت، وذلك عبر مجموعة خدمات «Worry-Free» التي تقدمها الشركة، وهي عبارة عن حزمة من الحلول الأمنية المطورة خصيصًا لتلبية متطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتهدف الشركة عبر إتاحة هذه الحلول إلى دعم ودفع عجلة التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة عبر حلول مخصصة لتوفير حماية شاملة لأعمالها من المخاطر السيبرانية في خضم هذا العصر الرقمي المتطور.

وبمناسبة هذا الإعلان، صرّح أسعد عُرابي، المدير الاقليمي لتريند مايكرو في منطقة الخليج العربي، قائلًا: “أثبتت الكويت خلال السنوات القليلة الماضية مدى قدرتها على التكيّف مع التغيرات الكبيرة التي طرأت على العالم الرقمي. وبما أن الدولة تتبنى التكنولوجيا وتتجه نحو الرقمنة في كافَّة خدماتها، أصبح من الضروري أن تعمل الشركات الصغيرة والمتوسطة على تأمين نفسها لتتمكن من التطّور بأمان، لأن هذه الشركات تعتبر ركيزة أساسية ضمن الاقتصاد الوطني وعنصر مهم لخلق فرص العمل، ولن يتم ذلك إلا عبر تبني اسراتيجيات الأمن السيبراني المتقدمة، ونحن في تريند مايكرو نملك إلتزاماً راسخاً بتسخير حلولنا الأمنية المتطورة لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة والمجتمع الكويتي”.

ووفقًا لتقرير الأمن السيبراني السنوي الصادر عن شركة تريند مايكرو لعام 2021، نجحت الحلول الأمنية من تريند مايكرو في رصد وإيقاف أكثر من 14 مليون (14,911,051) تهديد عبر البريد الإلكتروني في الكويت، وإيقاف أكثر من3.5  مليون (3,528,979) هجمة باستخدام الروابط الضارة في جميع أنحاء الدولة. كما نجحت تريند مايكرو في رصد وإيقاف أكثر من1.7  مليون (1,780,214) هجمة عبر البرامج الضارة. ومع انتقال البلاد للعمل عن بُعد، تمكنت حلول تريند مايكرو «شبكة المنزل الذكي – Smart Home Network» من حماية الأجهزة المنزلية وإيقاف أكثر من 700 ألف (756,857) من التهديدات الواردة والصادرة في الشبكة. وتُشير إحصاءات التقرير إلى أنه في ظل تنامي مشهد التهديدات الرقمية يومًا بعد يوم، ستجد الشركات نفسها بحاجة إلى تطبيق حلول متعددة المستويات لتكون قادرة على حماية أعمالها في هذا العصر.

والجدير بالذكر، تقدم حزمة خدمات «Worry-Free Services» من شركة تريند مايكرو، وهي واحدة من حلول الأمن السيبراني المتطورة، حماية متكاملة من التهديدات عبر الأجهزة الطرفية المتصلة. بالإضافة إلى ذلك، توفر حماية فائقة ضد هجمات البريد الالكتروني وبرمجيات الفدية وفيروسات الابتزاز وغيرها من الهجمات المتقدمة عبر الجمع بين امكانيات التعلم الآلي عالي الدقة وخوارزميات الرصد العميق. وبإمكان حزمة خدمات «Worry-Free XDR» إجراء عمليات تحليل واسعة النطاق واتخاذ قرار الاستجابة الآلية بسرعة بسبب قدرتها المدعومة بالذكاء الاصطناعي على ربط البيانات التلقائي عبر مختلف الأجهزة الطرفية والحاسبات الخادمة وخدمات الويب السحابية وشبكات الانترنت والبريد الإلكتروني. وتتميز هذه الحزمة بأنها منصة موحدة تخفف أعباء العمل على موظفي تكنولوجيا المعلومات عبر تقديم حماية متعددة المستويات، الأمر الذي يجعلها المنصة المثالية للشركات على اختلاف أحجامها لحماية عملياتها.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى