تخريج دورة إعداد مسؤولي الفئات بمعهد الدفاع المدني في دبي

gd_HBwnbb

احتفل معهد الدفاع المدني في دبي بتخريج دورة إعداد مسؤولي الفئات رقم /3/ بمقر المعهد في منطقة العوير بحضور العميد احمد عبيد الصايغ مدير عام الدفاع المدني بدبي بالإنابة والرائد سعيد سلطان الرحومي مدير المعهد.

تأتي هذه الدورة ضمن البرنامج السنوي المتواصل الذي يهدف الى تأهيل وتطوير عناصر الدفاع المدني .

وأكد العميد الصايغ خلال كلمته التوجيهية للخريجين على أهمية مواصلة التدريب الذاتي وفق المنهجيات والتطبيقات التي تلقوها خلال الدورة والالتزام بالمعلومات الإدارية التطويرية والمعايير الميدانية الواردة في دليل إجراءات الطوارئ ودراسة نتائج التعامل مع الحوادث والاستفادة من الدروس والعبر الناجمة عنها ونقل خبراتهم وتجاربهم الى الفئات الجديدة من الإطفائيين.

واشتملت الدورة التي استغرقت شهرين من الثاني فبراير الماضي إلى الرابع من ابريل الحالي على محاضرات نظرية في مهام وواجبات مسؤولي الفئات في المراكز وفي الحوادث وإدارة الحوادث ودليل إجراءات الطوارئ والتحقيق في الحوادث وإدارة الاستراتيجية كما اشتملت على تدريبات عملية في الإطفاء والاقتحام وقيادة الحوادث.

شارك في تقديم المحاضرات إضافة للفريق التدريبي للمعهد .. المقدم ابراهيم عبدالرحمن سيف ال صالح مدير مركز السطوة والمقدم يوسف راشد خميس محمد مدير مركز الكرامة والرائد ابراهيم سعيد آل علي من إدارة السلامة الوقائية والملازم أول عبدالله احمد حسن الحمادي من إدارة الاستراتيجية وعدد من المختصين في إدارات وأقسام الدفاع المدني واجتاز الدورة تسعة من مسؤولي الفئات .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى