تتويج الفائزين ببطولة سباق طريق شرطة رأس الخيمة

خاص اخبار الامارات اون لاين

نظمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة الإعلام والعلاقات العامة قسم النشاط الرياضي، بطولة سمو قائد عام شرطة رأس الخيمة لسباق الطريق ،حيث شارك فيه مختلف الإدارات والأقسام على مستوى القيادة.

تقدم حضور الحفل الختامي العميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة والعميد غانم أحمد غانم مدير عام العمليات المركزية وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والأفرع وشخصيات رياضية ومجتمعية، وتوج راعي الحفل في ختام البطولة الفرق الفائزة بدرع القائد العام ودرع التفوق الرياضي.

تتويج الفائزين ببطولة سباق طريق شرطة رأس الخيمة

وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج الملازم محمد عبد الرحمن الهياس بطلاً لفئة فردي ضباط  فيما حل ثانياً الملازم حمد خميس أما المركز الثالث فذهب إلى الرائد ركن جاسم محمد اشتيري .

أما في فئة فردي ضباط الصف  فتوج بالمركز الأول عريف عبد الله سعيد الهدية  وحل بالمركز الثاني المساعد اول يوسف جاسم الجلاف  فيما ذهب المركز الثالث للرقيب بدر محمد حسن.

من جانب آخر وعلى مستوى نتائج الإدارات حل بالمركز الاول معهد تدريب الشرطة  فيما خطفت المركز الثاني إدارة المهام الخاصة  وفازت بالمركز الثالث العمليات المركزية .

وقال العميد محمد النوبي محمد في ختام البطولة لقد تتميزت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة،  بالسعي الدائم للتطوير وتطبيق أحدث الاستراتيجيات الحديثة التي من شأنها تحقيق الإنتاجية العالية ورفع الكفاءة  والفعّالية والروح المعنوية لمنتسبيها،  بما يكفل ويحقق أهدف وزارة الداخلية من أجل رفعة وخدمة الوطن.

وأضاف النوبي أنه وبتوجيهات من اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، فقد سعت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة إلى صقل و تطويــر مهـــــارات المنتسبيــــــــن لديها، و ذلـــــك من خـــــلال طـــــــرح العديد من الفعّاليات والبطولات، مثل بطولة  كأس قائد عام شرطة رأس الخيمة لسباق الطريق التي شملت مختلف الإدارات بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وتكريم الفريق الحاصل على أعلى مجموع نقاط من بين ثلاث فئات هي كرة القدم والرماية، وسباق الطرق، كما سيتم اختيار لاحقاً اللاعبين المميزين للمشاركة في بطولة اتحاد الشرطة الرياضية المقرر إقامتها بتاريخ 25 نوفمبر 2014م.

تتويج الفائزين ببطولة سباق طريق شرطة رأس الخيمة1

وقد أعرب العميد النوبي عن سعادته لخروج الحفل الختامي بهذا الشكل الذي أكد حرص الفرق على التنافس الشريف في بطولة تحمل اسم سمو قائد عام الشرطة والتي تمنى أن تواصل نجاحاتها عاماً بعد الآخر.
كما أعرب سعادة العميد النوبي عن شكره العميق للجنة المنظمة بقسم النشاط الرياضي في القيادة على الجهد الكبير الذي بذلوه لإخراج الحدث بأبهى صوره، وهو تأكيد على حرصهم في إخراج البطولة بتميز .

وفي الختام توج راعي الحفل معهد تدريب الشرطة بدرع القائد العام بمجموع ٥٨ نقطة للموسم الرياضي 2014 وذلك من خلال مسابقات كرة القدم والرماية الأولمبية وسباق الطّريق.

كما تم تكريم راك جيم وذلك تقديرا لمساهمته الفاعله في تقديم قسائم اشتراك تدريبيه في الصاله الرياضية للفائزين وتقديم عروض خاصة لجميع منتسبي القيادة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى