تتويج الفائزين ببطولة دول مجلس التعاون للجولف في الكويت

وام-ENN-توج المنتخب البحريني بذهبية إجمالي مجموع الضربات /الجروس/ لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي للجولف التاسعة عشرة للرجال والثامنة للشباب والأولى للسيدات التي نظمتها اللجنة الكويتية للعبة خلال الفترة من 20 إلى 25 ابريل الجاري على ملاعب صحارى تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت الشيخ سلمان الحمود الصباح.

وجاء تتويج المنتخب البحريني في منافسات اليوم الأخير التي أجريت أمس بعد تفوقه على المنتخب السعودي الذي تصدر المسابقة منذ يومها الأول ليأتي في مركز الوصافة ومن ثم ظفر بالميدالية الفضية وتبعه المنتخب القطري في المركز الثالث والميدالية البرونزية في حين فاز المنتخب الكويتي بالميدالية الذهبية في صافي الضربات.

ونال السعودي سعود الشريف ذهبية الفردي في إجمالي الضربات وكانت ذهبية صافي الضربات من نصيب البحريني أحمد محمد.. وفاز المنتخب الكويتي بذهبية صافي الضربات بمسابقة الرجال والذهبية هي أول انجازات المنتخب في البطولات الخليجية.

و قررت اللجنة التنظيمية لبطولات دول المجلس التعاون الخليجي منح الميدالية الذهبية في بطولة الشباب لمنتخبي البحرين وقطر معا بعد تساويهما في عدد الضربات فيما حل المنتخب العماني في المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية فيما فاز المنتخب السعودي بذهبية صافي الضربات.

وحقق اللاعب البحريني حمد أفنان ذهبية الفردي في إجمالي الضربات ونال الإماراتي عثمان الملا وياسر يعقوب الميداليتين الفضية والبرونزية على التوالي أما اللاعب البحريني سلطان عبدالله فقد نال ذهبية الفردي في صافي الضربات.

بينما لم يحقق منتخبا الامارات للرجال والناشئين الطموحات المنشودة وخاصة ان الظروف الطارئه للعديد من نجوم منتخبنا حالت دون تواجدهم بهذا المحفل الخليجي.

وكان المنتخب الكويتي للسيدات قد فاز بالميدالية الذهبية متفوقا على منتخب الإمارات الوصيف بالميدالية الفضية وعمان الثالث بالميدالية البرونزية.

ونالت اللاعبة الكويتية نور الدوسري الذهبية في إجمالي عدد الضربات فيما حصدت لاعبة المنتخب الكويتي فادية عمادي ذهب صافي الضربات بعد أن حققت أفضل نتيجة في الجولة الأخيرة بمجموع 90 ضربة ثم الإماراتية الدكتورة رباب الحاج 93 ضربة والكويتية نور الدوسري 95 ضربة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى