تتويج الفائزين بالمرحلة الثالثة من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية

الإثنين، ٤ يوليو ٢٠٢٢ – ٩:٤٧ م


الشارقة في 4 يوليو/ وام/ أختتمت منافسات الجولة الثالثة من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية التي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على شاطئ كلباء بمشاركة 37 متسابقا تنافسوا في 4 فئات.

و توج المتسابق خالد المازمي بالمركز الأول في منافسات فئة جالس محترفين، في حين جاء المتسابق يوسف الجريسي ثانيا، وعلي آل علي ثالثا.

و أحرز المتسابق أحمد عيسى الحمادي المركز الأول في منافسات فئة واقف محترفين، تلاه عمر عبد الله راشد ثم فارس إبراهيم رمضان ثالثا.. فيما توج محمد محسن علي بالمركز الأول في منافسات فئة مخضرمين، وحل حريز المر بن حريز ثانيا، وناصر حميد النعيمي ثالثا.

كما تمكن المتسابق علي آل علي من تحقيق المركز الأول في منافسات فئة الناشئين في حين جاء المتسابق يوسف إبراهيم رمضان ثانيا، وعمر عيسى الحمادي ثالثا.

وعقب ختام المنافسات قام سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية يرافقه سعادة سالم محمد عبد الله الكندي نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، وأحمد القصير نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وحميد الكندي عضو مجلس إدارة النادي، وأحمد الحوسني، مدير عام النادي، بتتويج الفائزين في منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

و توجه خالد جاسم المدفع بالشكر إلى جميع الشركاء الاستراتجيين والجهات والمؤسسات المشاركة في إنجاح هذه البطولة مؤكدا أن الحضور المميز من المتسابقين من مختلف دول العالم، والدول الخليجية والعربية يؤكد القيمة الكبيرة للبطولة التي تحمل اسم امارة الشارقة، وأهميتها ويسهم في تحقيقها لمزيد من النجاحات.

و أشار المدفع إلى أن بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية تندرج ضمن فعاليات الاتحاد الدولي للدراجات المائية و التي انطلقت في مدينة دبا الحصن ومن ثم في مدينة الحمرية، ثم على شاطئ مدينة كلباء الذي يعتبر أحد أهم الوجهات الشاطئية لعشاق الطبيعة البحرية في إمارة الشارقة.

وام/أحمد مصطفى/عاصم الخولي


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى