تاكسي دبي تكرم 310 سائقين متميزين في أدائهم الوظيفي

كرمت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة طرق ومواصلات دبي 310 سائقين متميزين في نظام إدارة أداء السائقين تقديرا لأدائهم وتفانيهم في توفير الخدمة المتميزة للمتعاملين.

جاء ذلك خلال حفل خاص أقيم في استراحة الاتحاد بمبنى المؤسسة الرئيس بحضور مديري الإدارات ومديري الأقسام وعدد من الموظفين.

وقال المهندس أحمد خلفان السويدي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي إن المؤسسة أولت اهتماما كبيرا بالسائقين وخصصت لهم ميزانية سنوية تقدر بمليوني درهم كمكافآت لهم في هذا النظام على أدائهم المتميز وتفانيهم في توفير الخدمة للمتعاملين والارتقاء بمستوى الخدمات وتحقيق رؤية المؤسسة “الريادة في خدمات توصيل الركاب” ووضع نظام فعال لتقييم السائقين من خلال أدائهم اليومي وتخفيض نسبة الحوادث والمخالفات وتقديم الحوافز لذوي الأداء المتميز وتدريب ذوي الأداء الضعيف والمخالف للأنظمة.

وأضاف أنه تم تكريم 310 سائقين خلال الربعين الثالث والرابع من العام الماضي من إجمالي عدد سائقي المؤسسة الذي يصل عددهم لأكثر من ثمانية آلاف و 914 سائقا.

واوضح ان التكريم شمل عشرة سائقين في الفئة الأولى بمكافأة نقدية تقدر بعشرة آلاف درهم لكل سائق و 100 سائق في الفئة الثانية بمكافأة نقدية تقدر بخمسة آلاف درهم لكل سائق وفي الفئة الثالثة تم تكريم 190 سائقا بمكافأة بلغت ألفي درهم لكل سائق بالإضافة إلى تكريم عشرة سائقين كأفضل فئة في نسبة تحسين الأداء بمكافأة نقدية تقدر بألفي درهم لكل سائق.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي ان المؤسسة تعمل على متابعة أداء السائقين بشكل مستمر وتقدير الجهود المتميزة وتستند في تكريمها لهم على جملة من المسائل منها السلامة والأمانة وشكاوى المتعاملين ونتائج المتسوق السري والراكب السري بالإضافة إلى الدخل اليومي بالكيلومتر الواحد والحوادث والغرامات المرورية والنقاط السوداء.

وأكد حرص المؤسسة على تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين من مختلف شرائح المجتمع حيث تعمل لإعادة تأهيل السائقين ذوي الأداء الضعيف من خلال اخضاعهم إلى دورات تدريبية متخصصة .

وقال أن هيئة الطرق والمواصلات ومؤسسة تاكسي دبي على حد سواء تعتبر السائقين بمثابة سفراء لهما لتواصلهم اليومي والمستمر مع الجمهور من مختلف شرائح المجتمع ما يستدعي التعامل في كل الظروف ومع مختلف الفئات.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى