تأهل 7 لاعبين من منتخب الإمارات لربع نهائي بطولة العالم للمواي تاي

السبت، ١٣ أغسطس ٢٠٢٢ – ١٢:٠٣ م


كوالالمبور في 13 أغسطس / وام / تأهل 7 لاعبين من منتخب الإمارات للمواي تاي في مختلف الأعمار والأوزان للدور ربع النهائي ببطولة العالم للمواي تاي للبراعم والناشئين والشباب، المقامة حاليا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور وتستمر حتى 21 أغسطس الحالي بمشاركة نحو 700 لاعب ولاعبة من 101 دولة من مختلف القارات.

وشهدت نزالات البطولة تأهل لاعب منتخبنا زيد طارق لملاقاة العراقي يوسف الأهليجي في ربع النهائي لوزن تحت 48 كجم لفئة ما بين عمر 14- 15 سنة، ويخوض لاعبنا رافي رمزي مباراته في هذه المرحلة لفئة تحت 81 كجم لعمر ما بين 16 – 17 سنة مع الأردني عبد السلام أحمد.

كما يلتقي لاعبنا أحمد وسيم كناكري في منافسات وزن تحت 40 كجم لفئة 12-13 سنة اللاعب رمضان اسنعلي /كازاخستان/، ويلتقي لاعبنا محمد كريم الشعري في وزن تحت 46 كجم مع لاعب الاتحاد الدولي للمواي تاي إيثان آدم لفئة 12-13 سنة.

ويلتقي لاعبنا بشار أحمد الصوالحة في وزن تحت 50 كجم مع عبد الخزوران خالد في فئة 12 – 13 سنة، ويقابل لاعبنا منصور المنصوري في وزن تحت 52 كجم اللاعب الليبي الصديق عبد العزيز لعمر 12 – 13 سنة.

وتختتم مباريات هذه المرحلة بلقاء لاعبنا عبدالله الشحي في منافسات وزن تحت 45 كجم مع لاعب الاتحاد الدولي ميخائيل اشربوف لعمر ما بين 16 – 17 سنة.

وفي مباريات الدور الأول، يشارك منتخبنا في 3 مباريات يلتقي فيها عصام أيمن في وزن تحت 52 كجم مع الهولندي فاين جونج، ومحمد جفلة في وزن تحت 57 مع هوانج جاي /فيتنام/ وأحمد الظاهري في منافسات وزن تحت 48 كجم مع شورانوف نهاد /أذربيجان/ في فئة عمر 16 – 17 سنة.

وقال ياسر سالم الساعدي رئيس بعثة منتخبنا إن منافسات البطولة الحالية قوية وتساهم في زيادة فرصة الاحتكاك لمنتخبنا الذي ينتظره مستقبل كبير بالمشاركة في مثل هذه البطولات العالمية، مؤكدا أن ثقته في هذا المنتخب لا حدود لها.

وام/أحمد زهران/أحمد البوتلي


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى