تألق إماراتي في انطلاقة منافسات البطولة الآسيوية للقوة البدنية بدبي

الأحد، ٤ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٩:٠٤ م


دبي في 4 ديسمبر / وام / شهدت انطلاقة منافسات بطولة آسيا للقوة البدنية، والمقامة حاليا في دبي، تحطيم لاعب المنتخب ماجد آل رضا الرقم القياسي الآسيوي لوزن تحت 70 كجم، وذلك برفع وزن 170.5 كجم ليحطم الرقم السابق 167.5 كجم.

كما فاز اللاعب منصور المرزوقي بالميدالية الفضية لوزن البنش بريس تحت 74.5 كجم، بعد رفع وزن قدره 172.5 كجم.

وتستمر منافسات البطولة حتى يوم 7 ديسمبر الجاري في نادي دبي لأصحاب الهمم، حيث تقام بمشاركة أكثر من 612 لاعبا يمثلون 34 دولة.

من ناحية أخرى منح الاتحاد الدولي للقوة البدنية الشارة الدولية للحكم الإماراتي فيصل الغيص الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، عقب تميزه في تجاوز كافة الاختبارات المؤهلة، فيما تم تجديد عضويته في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي.

وشهد منافسات انطلاقة البطولة كل من الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وفرشيد سلطاني رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة، ومحمد عبدالرحيم المري رئيس اللجنة المنظمة، وأعضاء الاتحاد أحمد بن ظبوي، وأحمد جوهر، والمهندسة منى الشامسي.

وتقدم الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الاتحاد الـ51، معربا عن سعادته بتزامن البطولة مع احتفال الإمارات بهذه المناسبة الغالية.

من جانبه أشاد عمر جمعة الظاهري المدير الفني لمنتخب الإمارات بإنجاز لاعبي منتخبنا الوطني في البطولة، الأمر الذي يعكس مدى التطور الذي تلقاه اللعبة في الإمارات، مؤكدا أن المزيد من الميداليات ستكون في انتظار اللاعبين.

مصطفى بدر الدين/ أحمد مصطفى


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى