بينيتيز: من المستحيل ضمان بقاء رونالدو!

رفض مدرب ريال مدريد رافائيل بينيتيز إعطاء أي ضمانات لبقاء نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في «سانتياغو برنابيو» الموسم المقبل، وذلك ردا على التكهنات التي تحيط بمستقبل اللاعب.

اللاعب الفائز بالكرة الذهبية 3 مرات يدافع عن ألوان النادي الملكي منذ عام 2009، لكن العلاقة المعقدة بينه وبين رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز جعلته يرتبط في أكثر من مرة بالعودة إلى مان يونايتد، فضلا عن الانتقال إلى باريس سان جرمان في المواسم الأخيرة.

وما زاد من التكهنات حول مستقبل رونالدو، عتاب بيريز له على تصريحاته التي ألمح فيها لإمكانية الرحيل قبل مباراة الفريق أمام باريس سان جرمان، كما ظهر عقب نفس المباراة وهو يهمس في أذن مدرب النادي الباريسي لوران بلان، حيث ادعت عدة تقارير بأنه كان يقول له إنه يرحب بالعمل معه في باريس سان جرمان.

وقال بينيتيز للصحافيين في مؤتمر صحافي أمس: «أنت تريد رأيي حول ما قاله رونالدو لبلان؟! هل تعرف ما قلته للتو له؟ لا؟ حسنا، لديك بالفعل جوابي!».

وأضاف في نفس السياق: «تعلمون جميعا العلاقة بين الرئيس واللاعب، وأنت تعرف مدى احترافية رونالدو. هل يمكنني أن أؤكد لكم أن رونالدو سيبقى هنا في العام المقبل؟! هل يمكن أن تؤكد أنه ستكون لديك وظيفة في العام المقبل؟ هذا مستحيل، الأمر نفسه للجميع».

من جهته، تحدث الدولي البرتغالي كريسيتانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني عن الشائعات التي تحدث عنها الإعلام كثيرا حول رحيله عن القلعة الملكية قريبا.

وأكد الدون في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية في عددها الصادر أمس، أنه فعلا لا يمانع الرحيل عن ريال مدريد نحو أي مكان أو أي بطولة، وذلك نقلا عن مجلة FHM التي تنشر سلسلة وثائقية عن مسيرة الدون وحياته الخاصة، وقال النجم البرتغالي، بهذا الصدد: «أنا لم أغلق الباب بوجه أي مكان أو أي بطولة».

وأضاف النجم البرتغالي بالكشف عن الوجهة التي لا يمانع الرحيل لها وقال: «دون شك فرصة اللعب في أميركا لا تعوض»، مؤكدا أن الاجواء وطبيعة الحياة هناك تعجبه.


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الانباء

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى