بينيتيز: لا تقلقوا على «الكلاسيكو»

طمأن مدرب نادي ريال مدريد رافائيل بينيتيز جماهير الفريق الملكي على معنويات اللاعبين قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة نافيا أن تؤثر خسارة الليلة ضد إشبيليه على مردود الميرنغي ضد برشلونة بعد أقل من أسبوعين.

وصرح بينيتيز بعد مباراة الـ «سانشيز بيث خوان»، قائلا: «اعتقد أننا قدمنا 20 دقيقة جيدة جدا وسيطرنا على كل الأصعدة، بعد ذلك سمحنا لهم بتسجيل هدف التعادل، وبعد بداية الشوط الثاني بدأنا في ارتكاب الأخطاء ثم استعدنا شخصيتنا وسجلنا هدفا في آخر دقيقة».
ثم تابع حديثه: «سيطرنا في الشوط الأول ولكن في الثاني فقدنا الكرة والاستحواذ والسيطرة، كان يجب أن نسجل هدفا ثانيا ولكن هذا لم يحدث وفارق الهدف الواحد سمح لهم بالعودة، كان يجب أن نقتل المباراة في الشوط الأول، ولكن هذا لم يحدث وفقدنا السيطرة».

وأنهى حديثه عن المباراة، قائلا: «كان هناك بعض اللاعبين عليهم معرفة كيفية التصرف في تلك الظروف الصعبة، لكن ما حدث كان العكس، على أي حال الخسارة واردة ولا أعتقد أننا لعبنا بشكل سيء خاصة في الشوط الأول».
وتطرق للحديث عن الكلاسيكو ضد البرسا وعلق قائلا: «لا أعتقد أن الخسارة ستؤثر علينا، بل سنستعيد بعض اللاعبين كما سيعود كل المصابين لأفضل حالة، فلدينا الوقت الكافي لذلك والمباراة ضد برشلونة ستكون مختلفة».

راموس: قدمنا مباراة كارثية

من جهته، انتقد قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس زملاءه على الأداء الهزيل قائلا «لم نقم بالأشياء الصحيحة.
المباراة كانت صعبة وما قدمه ريال مدريد كان بالفعل كارثيا.
إشبيلية لم يظهر فقط السوء الذي نحن عليه بل انه بصم على مباراة رائعة».

وأضاف «في الفترة الثانية كانت لدينا رتابة كبيرة في طريقة اللعب ولم نحاول أن نطور من أدائنا وهو الأمر الذي استغله الخصم وأدى إلى فقداننا ثلاث نقاط مهمة».

راموس أنهى حواره مبشرا في المقابل جماهير الريال أن كل اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر مباراة الكلاسيكو التي سيلعبونها من أجل الفوز ولا شيء غيره «انها مباراة ننتظرها بفارغ الصبر وسنحاول خلالها تحقيق الفوز.
الليغا لاتزال طويلة وكل شيء من الممكن أن يحصل».


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الانباء

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى