“بيت الخير” توقع مذكرة تفاهم مع “الاتحاد التعاونية”

ENN- انطلاقاً من الرغبة في تفعيل الجهود المشتركة وإرساء قواعد العمل الخيري، وقعت جمعية بيت الخير مذكرة تفاهم مع جمعية الاتحاد التعاونية، تقضي بتعزيز الشراكة المجتمعية بين الطرفين، لتحقيق المصالح المشتركة في خدمة المجتمع المحلي.
ووقع الاتفاقية عن “بيت الخير” سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير التنفيذي، بينما وقعها عن “جمعية الاتحاد التعاونية” سهيل البستكي، مدير إدارة التسويق والاتصال.
وبناء على الاتفاقية، تقوم جمعية الاتحاد بكفالة 33 أرملة (أسرة يتيم) من الحالات المسجلة لدى “بيت الخير” على مدى عام كامل، بمنحهم “بطاقة خيرات” للمشتريات الذكية بقيمة 500 درهم شهرياً، وذلك تزامناُ مع مرور 33 عاماً على إشهار  جمعية الاتحاد التعاونية.
وفي حديثه حول الاتفاقية، قال المزروعي: “تعزز هذه الاتفاقية الشراكة المجتمعية بين مؤسسات المجتمع الإماراتي، وتوطد العلاقات الوثيقة بينها.. وكمؤسسة خيرية، تحرص “بيت الخير”  على تقديم الخدمات الإنسانية للمحتاجين في شتى نواحي الحياة، لتكون رافداً يحتذى به في مؤسسات النفع العام، وله صلاحية جمع التبرعات بشتى الوسائل الممكنة للمشاريع الخيرية، لذلك ترحب “بيت الخير” برغبة جمعية الاتحاد التعاونية بالمساهمة في الخدمات المجتمعية في مختلف القطاعات، ومنها رغبتها  بتقديم الدعم  للحالات المسجلة من الأرامل في بيت الخير”.
من جانبه قال البستكي: “تحرص جمعية الاتحاد التعاونية على المساهمة في التنمية المجتمعية، فلا يقتصر عملها على البيع والشراء فقط، بل تشارك في شتى الخدمات المحلية، وبما أن “بيت الخير” مؤسسة خيرية تعمل داخل الإمارات، قمنا بتوقيع هذه الاتفاقية معها للحصول على منافع متبادلة، تحقق غايات خدمة المجتمع المحلي، حيث تتمكن أسر الأيتام بموجبها من اقتناء مختلف البضائع من فروع جمعيتنا المنتشرة عن طريق (بطاقة خيرات) التي تمنحها الجمعية لعدد 33 أرملة تعول بطبيعة الحال 33 من الأسر المسجلة في “بيت الخير” لتنفق منها على أبنائها الأيتام”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى