بيبسي ستقوم باختبار شاحنة تيسلا سيمي بشكل مستقل للتأكد من ادعاءات تيسلا

بيبسي-ستقوم-باختبار-شاحنة-تيسلا-سيمي-بشكل-مستقل-للتأكد-من-ادعاءات-تيسلا

تعد تيسلا بأن شاحنتها سيمي ستغير قواعد اللعبة في سوق الشاحنات من الفئة 8. ومع الادعاءات الكثيرة من تيسلا إلا أن الاختبارات المستقلة ستكون أكثر مصداقية.

لذلك، تخطط شركة بيبسي والتي كانت من أوائل عملاء تيسلا للقيام باختبار مستقل في فعالية Run on Less لاختبار قدرات الشاحنة. ستخضع تيسلا سيمي للحمولة القصوى في اختبار طوله 500 ميل ذهاباً وإياباً، وستتم دراسة وتحليل الظروف الجوية وسرعات الرياح، وسيتم أهيراً نشر بيانات مهمة عن الاختبار عبر الإنترنت، بما في ذلك المسافة الإجمالية المقطوعة وتأثير السرعة والمسافة على شحن البطارية.  قالت أماندا ديفو، مديرة الاستدامة والتكنولوجيا في بيبسي أمريكا الشمالية “نحن متحمسون حقاً للمشاركة في السباق والسماح للصناعة بالوصول إلى الأفكار والمعلومات التي نحصل عليها من تجربة هذه المركبات”.

تنتظر بيبسي استلام 100 شاحنة من تيسلا سيمي هذا العام. من ناحية أخرى، سيكون لدى صانعي الشاحنات الآخرين بما في ذلك فولفو وفرايتلاينر ونيكولا شاحنات كهربائية مشاركة في الحدث. وسيوفر حدث Run on Less بيانات قيمة حول قدرات الشاحنات الكهربائية وإمكاناتها للتنافس مع الشاحنات التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي في سوق الشاحنات من الفئة 8.

 

The post بيبسي ستقوم باختبار شاحنة تيسلا سيمي بشكل مستقل للتأكد من ادعاءات تيسلا appeared first on سعودي شفت.

شاهد أيضاً