بنك دبي الإسلامي شريك إستراتيجي لـ”999″ في الفعاليات الوطنية والمجتمعية

يواصل بنك دبي الإسلامي الشريك الإستراتيجي لمجلة “999” مجلة الثقافة الاجتماعية والأمنية التي تصدر عن وزارة الداخلية مشاركته في رعاية فعاليات المجلة الوطنية والمجتمعية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

فقد شارك البنك مجلة “999” في رعاية “مخيم نور دبي لعلاج المياه البيضاء” في بنغلاديش، والذي أقامته مؤسسة نور دبي الخيرية إحدى “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” لتلبية احتياجات أصحاب الهمم في العالم ممن يعانون من الإعاقة البصرية، وذلك بالتنسيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي وسفارة الدولة في بنغلاديش.

وعبر سعادة خليل داوود بدران رئيس لجنة تطوير مجلة “999″ عن الشكر والتقدير لبنك دبي الإسلامي، الشريك الإستراتيجي للمجلة وأحد المؤسسات الوطنية الرائدة في الدولة بمجال العمل الإنساني والمسؤولية المجتمعية، على مشاركته المجلة في رعاية “مخيم نور دبي لعلاج المياه  البيضاء” في بنغلاديش، والذي استفاد من خدماته العلاجية المجانية آلاف المرضى هناك من مختلف  الفئات العمرية ممن يعانون من أمراض العيون والإعاقة البصرية، ضمن  مشاركة البنك في رعاية الفعاليات الوطنية والمجتمعية التي تنظمها المجلة أو تشارك فيها داخل وخارج  الدولة بمتابعة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وفي إطار تحقيق رؤية وشعار المجلة “مفهوم جديد لعلاقة الشرطة بالمجتمع”.

وأكد سعادته أن العمل الإنساني هو نهج ثابت لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً ومقيمين، أرساه المغفور له “يإذن الله” الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، والذي امتدت أياديه البيضاء إلى مختلف الدول العربية والإسلامية الشقيقة والأجنبية الصديقة، وهو نهج الخير والعطاء ذاته الذي لا تزال تسير عليه الإمارات برؤية القيادة الرشيدة.

وأوضح العقيد عوض صالح سعيد رئيس تحرير مجلة “999” أنه ضمن جهود تحقيق أهداف المجلة المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية، شاركت المجلة وبدعم من بنك دبي الإسلامي، في رعاية “مخيم نور دبي لعلاج المياه البيضاء” في بنغلاديش ضمن جهود متصلة للمجلة في تعزيز المسؤولية المجتمعية.

وأشار إلى أن البنك يقوم برعاية الفعاليات الوطنية والمجتمعية للمجلة، فقد رعى احتفاليتها بعيد الاتحاد الـ 51، والتي أقيمت في أبوظبي تحت عنوان “قائد حكيم ومنهج راسخ”. كما قدم الرعاية لـ”حملة علاج مرضى السرطان” في الدولة، والتي قامت بها “هيئة الأعمال الخيرية العالمية”، وأسهمت في تخفيف الأعباء المادية عن عدد من المصابين بمرض السرطان، ورفع وعي المجتمع في التعامل مع هذا المرض.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى