بنك المارية والأنصاري للصرافة يوقّعان اتفاقية لتوفير خدمات الإيداع النقدي

الثلاثاء، ٥ يوليو ٢٠٢٢ – ٦:٣٨ م


أبوظبي في 5 يوليو / وام / وقع بنك المارية المحلي وشركة الأنصاري للصرافة اتفاقية لتحقيق التحول المنشود في مجال الخدمات المصرفية بتوفير مستوى أعلى من الراحة لعملائه والارتقاء بمستوى الخدمات والحلول المبتكرة التي يقدمها البنك.

وتقدّم الاتفاقية حلولا للإيداعات النقدية الفورية لعملاء البنك في أي فرع من فروع شركة الأنصاري للصرافة المنتشرة في جميع أرجاء دولة الإمارات، وذلك دون أية رسوم.

ويواصل البنك سعيه لتعزيز تجربة عملائه باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة والآمنة والسريعة، بدءاً من تمكين عملائه من فتح حساباتهم البنكية عبر تطبيقه المصرفي “MbankUAE” في أقل من 5 دقائق، بواسطة الهوية الرقمية، ودون الحاجة لزيارة البنك أو تقديم معاملات ورقية، وإتاحة الحصول على خدمات ايداع فورية وآمنة من أي مكان في الدولة بواسطة شبكة فروع الأنصاري للصرافة.

وأكّد السيّد محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي أن هذا التعاون يأتي في إطار خطة استراتيجية رائدة لتطوير منتجات أساسية وحيوية كالخدمات النقدية ودمجها مع تكنولوجيا التحول الرقمي لقطاع الخدمات المصرفية والإستثمارية.

وقال محمد بيطار، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري للصرافة: “تعكس هذه الاتفاقية أهدافنا المشتركة في الارتقاء بتجربة العملاء، وتسهيل حصولهم على الحلول المالية الذكية بأعلى معايير الكفاءة والموثوقية.

ونتطلع لتطوير التعاون بين الأنصاري للصرافة والبنك بما يسهم في تسريع وتيرة التحول نحو منظومة خدمات مصرفية رقمية متكاملة في الدولة.” بدوره قال حميد العطار، نائب الرئيس التنفيذي في البنك: “إنّ هذه الإتفاقية توفر تجربة سلسة لعملائنا في مجال الإيداعات النقدية الفورية، حيث تخضع عمليات الإيداع لأعلى معايير الأمن والسرعة بواسطة استخدام أحدث التقنيات، وهي متوفرة مجانًا لعملائنا في كافة فروع الأنصاري للصرافة في الدولة”.

وام/رامي سميح /إسلامة الحسين


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى