بمكرمة من محمد بن راشد /ترقية 223 عسكريا و200 مدني بالدفاع المدني في دبي

ENN – وام – بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تمت ترقية 223 عسكريا و200 مدني بالدفاع المدني في دبي.

وعبر اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير الادارة العامة للدفاع المدني بدبي نيابة عن ضباط وضباط صف وأفراد وموظفي الدفاع المدني في دبي عن اعتزازه بمكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ورعايته للعاملين بالدفاع المدني والتي تأتي تقديرا من سموه لجهودهم ولما أبدوه من كفاءة وتميز في تأدية مهامهم.

وأشار إلى أن هذه المكرمة ستكون حافزا إضافيا لهم للاستمرار في مزيد من العطاء المتميز لتحقيق الاهداف الاستراتيجية للحكومة ولوزارة الداخلية بشكل عام ولأهداف الدفاع المدني بشكل خاص لما فيه خدمة جميع المواطنين والمقيمين في الدولة بتوفير أرقى معايير الوقاية والسلامة وأفضل الممارسات التطبيقية في التوعية والمكافحة وفق أرقى التطبيقات العالمية التنافسية.

وشملت المكرمة ترقية 28 ضابطا الى رتبة نقيب وواحد الى رتبة ملازم أول وسبعة الى رتبة وكيل أول و10 الى رتبة وكيل وأربعة الى رتبة رقيب أول و21 الى رتبة رقيب و43 الى رتبة عريف أول و96 الى رتبة عريف و13 الى رتبة شرطي أول.

كما شملت المكرمة ترقية 200 موظف مدني من مختلف الدرجات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى