بمساهمة إنسانية من أم الإمارات.. الهلال الأحمر يتسلم ريع البازار الخيري لعقيلات السفراء لصالح أطفال اللاجئين السوريين بالأردن.

وام-ENN- تسلمت هيئة الهلال الأحمر من المجموعة الدولية الدبلوماسية لعقيلات السفراء المعتمدين لدى الدولة تبرعا بقيمة 580 الف درهم وذلك بمساهمة انسانية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الإتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ” أم الامارات ” لمساعدة أطفال اللاجئين السوريين في الأردن .

وأعرب سعادة فهد عبد الرحمن بن سلطان نائب الأمين العام لجمع التبرعات والتسويق بالهلال الأحمر خلال استقباله مؤخرا بمقر الهيئة في أبوظبي رئيسة وعضوات المجموعة الدولية الدبلوماسية لعقيلات السفراء المعتمدين لدى الدولة عن شكره وتقديره لعقيلات السفراء اللواتي يساهمن بفعالية في دعم برامج وأنشطة الهلال الأحمر الإنسانية التي تقدمها الهيئة للاجئين السوريين في مخيمات اللجوء في دول الجوار السوري وذلك من خلال الأنشطة الخيرية التي تقيمها عقيلات السفراء لصالح اللاجئين السوريين وأسرهم.

من جانبها أكدت السيدة نادية مصطفى الحشاني حرم سفير دولة ليبيا لدى الدولة رئيسة المجموعة الدولية الدبلوماسية لعقيلات السفراء المعتمدين لدى الإمارات بأن السوق الخيري الذي أقامته عقيلات السفراء لصالح أطفال اللاجئين السوريين حقق نجاحا ملحوظا بفضل المساهمة الإنسانية من أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وتبرعها بمبلغ 500 ألف درهم للسوق الخيري /البازار / الذي أقامته المجموعة بمقر الإتحاد النسائي العام في أبوظبي بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر.

وأوضحت رئيسة المجموعة بأن هذا العمل الخيري يتناغم مع حملة تراحموا التي اطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله لمساعدة المتضررين من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام والعراق .

وذكرت ان ريع السوق الخيري بلغ 580 ألف درهم منها 500 ألف من قدوة العمل الإنساني سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك التي تدعم بصفة مستمرة جهود المجموعة لكافة أوجه العمل الإنساني والاجتماعي والخيري الذي تقيمه عقيلات السفراء في حين ان المبلغ المتبقي وهو 80 ألف درهم جاء من المجموعة الدولية الدبلوماسية لعقيلات السفراء المعتمدين لدى الدولة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى