بلدية دبي تكرم العمال في يومهم

كرمت بلدية دبي عمالها بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام من خلال مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتميزة الموجهة لهذه الفئة يطلق عليها “مهرجان يوم العمال العالمي” وتستمر حتى 23 مايو الحالي.

ودشن سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي لوحة “عمالنا” في المبنى الرئيسي للدائرة بحضور مساعديه وكبار المسؤولين وبعض العاملين من مختلف الفئات.

وقال المهندس لوتاه إن احتفال البلدية بالعمال في دولة الإمارات يعد مناسبة يستشعرها العمال لأن قيادة الدولة تحرص على حفظ حقوق العمال وحمايتهم بما يستحقونه.

وأكد أهمية إقامة مثل هذه الاحتفالات والمبادرات التي تسعد العمال الأمر الذي يعبر عن ترسيخ مفاهيم القيم الحميدة التي يجب أن تكون في كل قائد جدير بتحمل المسؤولية تجاه الإنسان مهما كان وضعه أو منصبه أو مكانته لا فرق بينهم جميعا فكل الناس سواسية.

وأضاف إن إدارة الموارد البشرية في بلدية دبي تنتهج نهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله ” بضرورة الاهتمام بالفئة العاملة وضرورة شكرهم وتقديرهم وذلك بتنظيم برامج وفعاليات توعوية وتثقيفية وترفيهية.

وكرمت بلدية دبي / 726 / من العمال من مختلف قطاعات الدائرة بهذه المناسبة إلى جانب المؤسسات والشخصيات الداعمة لفعاليات مهرجان العمال العالمي من خلال حفل متميز نظم لهم في ندوة الثقافة والفنون بدبي.

وذكر محمد جلفار مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي خلال كلمة الافتتاح أن الاحتفالية بهذه المناسبة تأتي لما تحتله مكانة العمال من اهتمام خاص يساهم في بناء الشخصية الإنسانية وتعريفهم بحقوقهم وفقا للقوانين واللوائح.

وتخلل التكريم عرض لفيلم عن عمال البلدية بعدها تم تكريم العمال .

حضر الحفل المهندس صلاح أميري مساعد المدير العام لقطاع خدمات البيئة والصحة العامة والمهندس سالم بن مسمار مساعد مدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة وعدد من مدراء الإدارات و مسئولي القطاعات بالدائرة.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى