بعمر 49 عاما.. أكبر لاعب كرة قدم في العالم يوقع عقدا جديدا

هل سمعت بالمثل القائل "الشباب شباب الروح"؟ هذا بالضبط ما ينطبق على المهاجم الياباني كازيوشي ميورا، الذي لا زال ينجح في مساعيه لتحدي سنوات عمره التي قاربت الخمسين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى