بعثة الإمارات تواصل استعداداتها لدورة ‘التضامن الإسلامي’

بعثة-الإمارات-تواصل-استعداداتها-لدورة-‘التضامن-الإسلامي’

الجمعة، ٥ أغسطس ٢٠٢٢ – ٨:٤٠ م


قونية في 5 أغسطس / وام / أكد بطي أحمد العبدولي مدير وفد الإمارات المشارك في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي بمدينة قونية التركية، على إتمام كافة المراحل الخاصة بتسجيل الوفد الرياضي والوفود الإدارية والطبية المرافقة له.

وتقام فعاليات هذه النسخة خلال الفترة من 9 إلى 18 أغسطس الحالي بمشاركة 6000 رياضي من 56 دولة يتنافسون في 24 رياضة من خلال 483 مسابقة، حيث تشارك الإمارات في هذه النسخة بـ9 رياضات .

وأشار العبدولي إلى أن الفترة الماضية شهدت العديد من الاجتماعات في البلد المضيف، وتم التأكيد على كافة الجوانب الخاصة بالمشاركة ونظام المسابقات في الألعاب المختلفة، والإقامة في القرية الرياضية، وإجراءات الوصول والمغادرة وجميع النواحي الأخرى المتعلقة بسلامة الرياضيين والمشاركين من كافة الدول المشاركة، وهو الأمر الذي نقلته اللجنة الأولمبية الوطنية إلى كل الاتحادات الرياضية التي ستخوض غمار الدورة”.

ولفت إلى أن فرق اللجنة الأولمبية الوطنية تواصل جهودها في التنسيق مع الاتحادات بشأن التحديثات الصادرة من قبل اللجنة المنظمة لإطلاع الوفد الرياضي المشارك على جميع المستجدات بصورة مستمرة وحتى نهاية الدورة؛ مشيداً بتعاون الاتحادات في توفير المعلومات اللازمة للرياضيين في فترات التسجيل المحددة قبل انطلاق الدورة .

ويصل منتخبنا الوطني للتايكوندو إلى قونية بعد غد، ويضم 4 لاعبين يشاركون في 4 أوزان مختلفة هم علي محمد /54 كجم/، ومشاري محمد /58 كجم/، وفاطمة عيسى /53 كجم/، وعائشة أحمد /46 كجم/.

وام/أحمد زهران/أحمد البوتلي


شاهد أيضاً