بطولة أبوظبي الخامسة للرماية تنطلق 4 مايو

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس ابوظبي الرياضي ..تقام بطولة ابوظبي الخامسة للرماية 2014 خلال الفترة من 4 الى 14 مايو الجاري بإشراف مجلس ابوظبي الرياضي وبالتعاون مع شركة رماية الدولية ونادي كراكال وشركة توازن القابضة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في نادي كراكال للرماية بحضور صلاح المرزوقي ممثل مجلس ابوظبي الرياضي وعبيد المزروعي مدير نادي كراكال للرماية .

ويأتي تنظيم البطولة انطلاقا من حرص واهتمام مجلس ابوظبي الرياضي وشركة رماية الدولية لتعزيز الشراكات الحكومية في تجمعات رياضية تعمل على دعم تبادل الخبرات والأفكار بين جميع المشاركين والسعي الدائم لتطوير رياضة الرماية وتوسيع نطاق ممارستها وتنمية حضورها في كافة المناسبات والبطولات الرياضية الى جانب دورها في تجسيد روح التعاون وتعزيز التواصل الرياضي وتنمية الروابط بين موظفي الهيئات الحكومية.

وسجلت النسخة الخامسة مشاركة كبيرة وصلت الى 19 فريقا يمثلون فرق الرجال والسيدات للمؤسسات والهيئات الحكومية مما يؤكد على النجاح الكبير الذي سجلته البطولة طوال السنوات الماضية والأصداء الايجابية التي تركتها عند جميع المشاركين.

ومن أبرز الفرق المشاركة في البطولة .. ديوان ولي العهد و وزارة شؤون الرئاسة والأمانة العامة للمجلس التنفيذي و دائرة القضاء ومجلس ابوظبي الرياضي وتوازن القابضة ومجلس تنمية المنطقة الغربية وشركة ابوظبي للإعلام وبنك الاتحاد الوطني و زادكو وهيئة الامارات للهوية الوطنية وادنوك وفرتيل و مجلس ابوظبي للاستثمار وامروك والمركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل و مركز الاحصاء ووزارة الاقتصاد وهيئة ابوظبي للسياحة والثقافة .

وستقام البطولة في ميدان الرماية الخاص بنادي كراكال ابتداء من 4 مايو حيث سيشهد اليوم الأول تصفيات مسابقة عشرة امتار رجال .. ويقام في اليوم الذي يليه تصفيات مسابقة عشرة امتار سيدات وتعقبها تدريبات مكثفة للفرق المتأهلة لدور النصف نهائي لمسافة 15 مترا فيما سيسدل الستار على منافسات البطولة بالدور النهائي في 14 مايو والذي ستكون فيه المنافسة على بعد 20 مترا ..كما سيشهد اليوم الأخير الحفل الختامي ومراسيم تتويج الفائزين في منافسات البطولة واختيار أفضل رامي ورامية على مستوى منافسات البطولة.

وثمن صلاح المرزوقي الدعم الذي يوليه سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان وأثره البارز في تجسيد النقلة النوعية للقطاع الرياضي في ابوظبي ..مؤكدا ان رعاية سموه لبطولة ابوظبي الخامسة للرماية ستشكل علامة فارقة لنجاح البطولة والحافز الكبير لجميع الفرق المشاركة على تقديم أفضل المستويات ..مشيرا الى ان تنظيم بطولة ابوظبي للرماية للعام الخامس على التوالي ينم عن الدور الكبير الذي تلعبه في تحقيق الشراكات وتعزيز آفاق التعاون بين القائمين على البطولة والمشاركين من المؤسسات الحكومية .

ونوه بأن النجاحات التي سجلتها البطولة في الفترة الماضية والمكتسبات التي خرج بها جميع المشاركين كان لها الأثر البارز في تعزيز مساعي تنظيمها إقامتها بصورة موسمية بما يخدم وتطلعات الفرق الطامحة للتواجد بقوة في مثل هذه المناسبات التي تسهم بالخروج من الرتابة العملية اليومية الى الأجواء الرياضية التي تساعدهم على تنمية مهاراتهم وإفساح المجال أمامهم للتعبير عن إمكانياتهم وقدراتهم .

وأوضح المرزوقي ان مجلس ابوظبي الرياضي حريص على دعم وإقامة بطولة ابوظبي للرماية في عامها الخامس ضمن برامجه الرياضية الهادفة على مدار كل موسم .. مشيدا بالدور الكبير لشركة توازن ورماية الدولية ونادي كراكال للرماية في تنظيم واستضافة البطولة وتعاونهما الكبير من اجل إقامة البطولة .

وأعرب عبيد المزروعي عن الامل في ان تحقق البطولة الأهداف المرجوه ونشر رياضة الرماية في الدولة على نطاق أوسع وفقاً للرؤية السديدة لقيادتنا الرشيده ودعمها لكل ما من شأنه أن يساهم في الإبقاء على راية دولتنا عاليه وخفاقه في جميع المحافل .

وأشار الى إن نجاح هذه البطولة لم يكن ليتم لولا تظافر الجهود المخلصه وتوفر العزيمه والإصرار لجميع الاطراف التي شاركت سواء بالتنظيم او الدعايه او المنافسه في فعاليات البطولة .

وتقدم بالشكر لجميع الشركات و المؤسسات المشاركه في البطولة على العزم و الاصرار الذي يقدمه أفرادها خلال فترة الاستعداد للبطولة .

 

وام

شاهد أيضاً