“بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف” تحصد جوائز مرموقة خلال حفل توزيع “جوائز قطاع الرياضة”

ENN – تزامناً مع الاحتفاء بمرور 10 سنوات على انطلاقها، البطولة تفوز بجائزة “أفضل تجربة ضمن حدث رياضي للمحترفين” للعام الثالث على التوالي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 1 ابريل 2015: حصدت “بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف” 4 جوائز مرموقة خلال حفل توزيع “جوائز قطاع الرياضة” الذي نظمته صحيفة “سبورت 360” في فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز” بدبي مؤخرا ا. وتسلط هذه الجوائز الضوء على مكانة البطولة كحدث رياضي رائد على مستوى المنطقة.
وحصدت البطولة، التي احتفت مؤخراً بذكرى مرور 10 سنوات على انطلاقها، جائزة “أفضل تجربة حيّة ضمن حدث رياضي للمحتـرفين” للمرة الثالثة على التوالي؛ والجائـزة الذهبية عن فئة “أفضل حملة تسويق رياضية متكاملة”، بالاضافة إلى جائزتين فضيتين عن فئتي “أفضل توظيف للعلاقات العامة في مجال الرياضة”، و”أفضل توظيف لوسائل التواصل الاجتماعي في مجال الرياضة”. وجاءت هذه الجوائز بمثابة تكريم لـ “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” التي تتولى تنظيم هذه البطولة.
وأشرف على اختيار الفائزين بالجوائز لجنة تحكيم تضم خبراء في القطاع الرياضي من أبرز العلامات التجارية والمؤسسات والمنشآت الرياضية؛ حيث تم تكريم التزام البطولة بتحقيق التطور والنمو على مدى السنوات العشر الماضية بحضور نحو 500 من الضيوف وكبار الشخصيات.
وقال فيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات في “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة”: “إن تكريم إنجازاتنا الرائدة خلال حفل توزيع ’جوائز قطاع الرياضة 2015‘ يشكل دليلاً ملموساً على الجهود الدؤوبة والتفاني الذي أظهرناه خلال الأعوام العشر الماضية، حيث نسعى دوماً إلى تقديم أفضل التجارب للاعبين والجماهير. ونفخر مع شركائنا في بنك ’إتش إس بي سي‘ بالمكانة المرموقة التي تتبوؤها البطولة اليوم على أجندة الفعاليات الرياضية العالمية”.
وقام أكثر من 65 ألف شخص بزيارة الملعب الوطني خلال أيام البطولة الأربعة في شهر يناير الماضي. وشهدت البطولة تتويج الفرنسي غاري سال باللقب – المصنف 357 عالمياً – حيث نجح بقلب النتيجة بعد أن كان متأخراً بواقع 8 ضربات فوق المعدل عن منافسه مارتن كايمر لينال بذلك اللقب عن جدارة. وأكدت هذه النتيجة المفاجئة شعار البطولة وهو “توقع ما هو غير متوقع”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى