بريد الإمارات تشارك بيوم الثلاسيميا العالمي

شاركت مجموعة بريد الإمارات مركز الثلاسيميا في دبي احتفالهم بيوم الثلاسيميا العالمي .

حضر الاحتفال الدكتورة خولة بالهول مدير مركز دبي للثلاسيميا و يوسف الخاجه مدير أول إدارة دعم المتعاملين في مجموعة بريد الإمارات ومتطوعون من موظفي المجموعة الذين قاموا بتنظيم برامج ترفيهية لمرضى الثلاسيميا تضمنت استعراض قصة على طريقة الحكواتي الشيقة إلى جانب توزيع الهدايا التعليمية الترفيهية لجميع أطفال المركز.

وقد تم افتتاح الحفل بكلمة ألقتها الدكتورة خولة تلاه استعراض لفيلم قصير لعرض تجربة مخيم الإمارات الأول لمرضى الثلاسيميا الذي قام به المركز في سلطنة عمان واختتم الاحتفال بتكريم الجهات الداعمة لمركز الثلاسيميا والجهات المساهمة في إحياء الحفل.

كما تقدم يوسف الخاجه بالنيابة عن مجموعة بريد الإمارات بلوحة تذكارية إلى الدكتورة خولة بالهول وذلك تكريما للمركز على دعمه وعطائه المستمر في خدمة المجتمع وأفراده .

ومن جانبه أكد سعادة فهد الحوسني الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة دعم مجموعة بريد الإمارات المستمر للمبادرات والفعاليات المجتمعية والتي تعزز الروابط بين أبناء المجتمع وتحافظ على حقوقهم الانسانية بالإضافة إلى كسب موظفي المجموعة لروح التعاون والعمل التطوعي وذلك من خلال إحياء البهجة والسرور في نفوس الأطفال .. معربا عن شكرة وتقديره للمركز على إتاحة هذه الفرصة القيمة للمشاركة.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى