بدء الفحوص الطبية للطلبة المقبولين في أكاديمية شرطة دبي

ENN – باشر المركز الصحي لشرطة دبي، إجراء الفحوص الطبية لـ 196 طالباً المقبولين للالتحاق بدفعة الضباط السابعة والعشرين(27) في أكاديمية شرطة دبي للعام الدراسي 2015/2016م، والحاصلين على شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي، من مواطني دولة الإمارات.

باشر المركز الصحي لشرطة دبي، إجراء الفحوص الطبية لـ 196 طالباً المقبولين للالتحاق بدفعة الضباط السابعة والعشرين(27) في أكاديمية شرطة دبي للعام الدراسي 2015/2016م، والحاصلين على شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي، من مواطني دولة الإمارات.

أكد العقيد خالد أحمد الشامسي مدير الإدارة العامة للموارد البشرية بالوكالة أن الفحوص الطبية تعتبر أحد أهم الشروط لالتحاق بدورة مرشحي الضباط في الأكاديمية، وأن يكون المرشح لائقاً صحياً وجسمياً وخالياً من الأمراض المعدية، وأن يجتاز جميع الفحوص المقررة بنجاح.

وأشار إلى أن اختيار الطلاب المرشحين للانخراط في السلك العسكري والدراسة في الأكاديمية، يخضع لمعايير وشروط نموذجية تم وضعها بدقة عالية نظرا لخصوصية طبيعة العمل الأمني، وذلك لاختيار الكفاءات من أفضل المتقدمين، بحيث تتناسب مع مواصفات ضابط الأمن التي تتطلع إليها القيادة العامة لشرطة دبي، بما يتلاءم مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية لتخريج كوادر أمنية بمواصفات عالمية ترتقي إلى سمعة شرطة دبي، للحصول على درجة الليسانس في القانون وعلوم الشرطة.

وبدوره، أكد الرائد حمد عامر بن دعفوس المنصوري مدير ادارة الاختيار والتوظيف في شرطة دبي، أن عملية الفحوص تستمر لغاية الخميس المقبل وسيخضع خلالها كافة المقبولين للفحوص الطبية والحصول على النتائج في الوقت المناسب تمهيداً لالتحاقهم بالدفعة مع بداية العام الدراسي.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى