بحث تعزيز التعاون بين شرطة دبي والقنصلية الأميركية

شرطة دبي -القنصلية الامريكية -اخبار الامارات اون لاين

بحث سعادة اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي خلال استقباله سعادة روبرت ولر قنصل الولايات المتحدة الأمريكية العام في دبي ومايكو أسكولن مدير مكتب الأمن في القنصلية بمكتبه بمبنى القيادة سبل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين شرطة دبي والقنصلية الأميركية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتلك المتعلقة بالجالية الأميركية في دبي وتبادل الأحاديث الودية.

وعقب اللقاء زار سعادة روبرت ولر القنصل الأمريكي يرافقه العميد المهندس كامل بطي السويدي مدير الإدارة العامة للعمليات بالنيابة إدارة مركز القيادة والسيطرة وكان في استقباله العميد عمر عبدالعزيز الشامسي مدير الإدارة.

وقدم العميد المهندس كامل السويدي شرحا للقنصل الأمريكي عن تجهيزات غرفة القيادة والسيطرة والتطورات الحديثة التي تشهدها شرطة دبي في مختلف المجالات والخريطة ثلاثية الأبعاد التي تغطي جميع مناطق الإمارة وعمل جدار العرض التلفزيوني الذي يتألف من 40 شاشة مربوطة مع بعضها البعض تمكن شرطة دبي من مراقبة جميع مناطق الإمارة من خلال شبكة متطورة للغاية من الكاميرات.

وإطلع القنصل العام الأمريكي على النظام الذي يتيح للدوريات الدخول لمختلف البيانات الموجودة في غرفة القيادة والسيطرة مثل رخص القيادة وملكية المركبات وأسماء المطلوبين والخرائط الجغرافية للدوريات مما يسهل تحديد المواقع وإرسال الإحداثيات لمكان الحادث في أقصر وقت ممكن.

وقدم العميد السويدي نبذة تعريفية للضيف عن الخدمات المجتمعية التي تقدمها شرطة دبي للجمهور مجانا مثل خدمة ذوي الإعاقة ومرضى القلب والحالات الحرجة وكبار السن بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

في ختام الزيارة أبدى سعادة روبرت ولر القنصل الأمريكي إعجابه الشديد بالتقنيات والتطورات الملموسة والخدمات المجتمعية لشرطة دبي وأثنى على المستوى الرفيع الذي وصل إليه مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى