بتوجيهات حاكم رأس الخيمة.. إزالة سكن عمال الشركة الذين قاموا بالتوقف العمالي وأعمال التخريب

ENN – وام – تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بإزالة السكنات العمالية من الأحياء السكنية .. صرح سعادة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة بأنه وبناء على تلك التوجيهات السامية تم إزالة سكن العمال الخاص بالشركة التي شهدت الأحداث الأخيرة للتوقف العمالي خلال الفترة الماضية من الشهر الجاري والذي أسفر عنه بعض أعمال التخريبية وتم نقل سكنهم إلى منطقة مخصصة للعمال تتوفر فيها كل الخدمات والمرافق المناسبة .. وبعيدة عن الأحياء السكنية كأول خطوة نحو إزالة كافة مساكن العمال من بقية المناطق السكنية و الأحياء التي تقطنها الأسر المواطنة والمقيمة في الإمارة.

وقال سعادة اللواء علي عبدالله بن علوان إن هذا القرار يأتي في صالح الحفاظ على أمن واستقرار المجتمع وبث الطمأنينة في نفوس أفراد المجتمع كافة.. مؤكدا في الوقت ذاته حرص القيادة الرشيدة على توفير كافة متطلبات الأمن لجميع من يعيش على تراب هذا الوطن الطاهروكذلك حرص شرطة رأس الخيمة على تنفيذ وتطبيق استراتيجية وزارة الداخلية وأهدافها كافة وعلى رأسها تحقيق الهدف الأول ألا وهو تعزيز الأمن والأمان حفاظا على سلامة المواطنين و المقيمين و ممتلكاتهم باعتبارها من أولويات العمل الأمني و الشرطي .

كما أكد الحرص على حقوق العمال وفق قوانين دولة الامارات .. محذرا في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه محاولة العبث بأمن واستقرار المجتمع مشددا على أن شرطة رأس الخيمة لن تتواني عن أن تضرب بيد من حديد كل مخرب أو عابث بأمن المجتمع.

شاهد أيضاً