اي ديلز تقدم فرصة لربح 500,000 درهم إماراتي خلال عيد الفطر السعيد

اخبار الامارات ENN – تستمر اي ديلز، منصة التجارة الإلكترونية المتميزة، باستضافة أكبر حملات الجوائز، حيث أعلنت عن جائزة العيد الكبرى بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لتتيح لشخص واحد فرصة الفوز بمبلغ 500,000 درهم إماراتي مقابل 50 درهم إماراتي فقط وبعد أقل من شهرين. وسيتم تقديم الجائزة الأكبر من نوعها يوم عيد الفطر السعيد بعد نهاية شهر رمضان الكريم مباشرةً.

ويمكن للعملاء المشاركة في حملة الجائزة الكبرى من خلال شراء مجموعة أقلام روزا سيت بسعر 50 درهم إماراتي، عن طريق الموقع الإلكتروني www.idealz.com أو تطبيق اي ديلز للهاتف المحمول.

وتعليقاً على ذلك، قال جاد طبيلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اي ديلز: “يسرنا الإعلان عن جائزة عيد الفطر الكبرى في شهر مارس القادم بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الذين تربطنا معهم شراكة طويلة الأمد. وسيحظى رابح واحد بفرصة للفوز بنصف مليون درهم إماراتي. ويسعدنا أن نساهم في تقديم الجائزة الأكبر من نوعها في الإمارات تماشياً مع نهجنا في إطلاق حملات جوائز مميزة”.

وتدعو اي ديلز، الشريك الحصري لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تنظيم السحوبات الرقمية، عملاءها من جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذه الفرصة التي لا تفوت، من خلال زيارة موقع http://www.idealz.com/ أو باستخدام تطبيق اي ديلز للهاتف المحمول.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى