اوليرز يسجل فوزا صعبا على ستورمز بالهدف الذهبي في دوري الإمارات لهوكي الجليد

سجل فريق اوليرز فوزا صعبا على فريق ستورمز بخمسة اهداف مقابل أربعة، ضمن منافسات الدور الاول لدوري الإمارات لهوكي الجليد الذي يقام تحت اشراف اتحاد الامارات للرياضات الجليدية وبتنظيم نادي ابوظبي للرياضات الجليدية وبدعم مجلس ابوظبي الرياضي .

شهد المباراة التي أقيمت بصالة التزلج بمدينة زايد الرياضية يوم أمس الاول معالي الدكتور احمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الإمارات ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية وسعادة حمد الشرياني المدير التنفيذي لنادي ابوظبي للرياضات الجليدية، وعدد من محبي اللعبة .

دخل ستورمز المباراة بأمل تعويض نتائجه الأخيرة وتصحيح مساره في الترتيب العام للدوري ، والدخول في دائرة المنافسة على اللقب ، بيد انه تفاجئ بالهدفين المبكرين التي دخلت مرماه من جانب فريق اوليرز الذي كان سباقا في هز الشباك وإعلان تفوقه بنهاية الشوط الاول، وشهد الشوط الثاني انقلابا وانتفاضة من ستورمز ولاعبيه في الأداء والنتيجة،وذلك بتسجيل أربعة اهداف متتالية عن طريق مبارك المزروعي وجمعة الظاهري وجوهاني اياس وجوهاني ماتكنين ، في المقابل أحرز اوليرز هدفه الثالث في الشوط الثاني الذي انتهى لمصلحة ستورمز بنتيجة ( 4-3) .

وفي الشوط الثالث تعادل اوليرز في النتيجة وذهبت المباراة للوقت الإضافي الذي حسم لمصلحته بالهدف الذهبي الذي جاء عن طريق ستان سايف ، لتنتهي المباراة بنتيجة ( 5-4) لمصلحة اوليرز .

الجدير بالذكر ان دوري الامارات لهوكي الجليد بنسخته الخامسة يشارك فيه ستة فرق هي : ( فريق أبوظبي ستورمز ، ذيبز العين ، اوليرز ، جمال دبي، العقارب، وايت بيرز ).

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى