اهداء ديوان بن هلال للمشرف العام لموقع اخبار الامارات اون لاين

اهداء ديوان بن هلال للشاعر سعيد بن محمد بن هلال الظاهري للمشرف العام لموقع اخبار الامارات اون لاين من سعادة احمد بن شبيب الظاهري.

تلقى المشرف العام لموقع اخبار الامارات اون لاين محمد سعيد القبيسي نسخة من ديوان بن هلال للشاعر سعيد بن محمد بن هلال الظاهري من سعادة احمد بن شبيب الظاهري وتقدم القبيسي بالشكر الى سعادة احمد بن شبيب الظاهري على هذه الهدية القيمة على ماتحتويه بين طيات دفتيها من كلمات للشعر النبطي والتي تمثل وعاء تراثيا ضخما يجذر الثقافة الشعرية لانفتاحه على الناس بلغة سهله سلسة تعيش في يومياتهم وتعبر عن امالهم وتطلعاتهم.

والشاعر سعيد بن محمد بن هلال الظاهري من مواليد حي(الخريس) بمنطقة الجيمي في مدينة العين عام 1918م وهو نفس العام الذي ولد فيه المغفور له باءذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه، وكان ذلك خلال فترة حكم الشيخ حمدان بن زايد بن خليفة ال نهيان (1912-1922)م لامارة ابوظبي، وله من الاخوة شبيب بن محمد الظاهري.

 

ديوان بن هلال

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. هدية رمزية لها دلالاتها الرائعة من اخ كريم هو الاستاذ احمد بن شبيب الظاهري المدير العام لمؤسسة الشيخ زايد الخيريه، وهي تعبر عما يكنه سعادة الاستاذ احمدبن شبيب الظاهري من حب وتقدير للابداع الادبي والفني الذي يتميز به الاستاذ محمد سعيد القبيسي والذي يدهشك بتنوع ثقافته، وجمال تناوله للمواضيع وعمق معرفته، التعرف على الاستاذ محمد القبيسي هو تعرف على عالم جديد يجذبك وياسرك ويحلق بك عاليا في سماء مشبع باوكسحين المعارف والفنون فلا ترغب بالحيد عنه، هدية في محلها من مبدع لمبدع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى