انطلاق مهرجان الغربية للرياضات التشويقية في مدينة زايد..الخميس المقبل

رياضة-امارات اون لاين

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية .. تنطلق فعاليات ” مهرجان الغربية للرياضات التشويقية ” يوم الخميس المقبل وتستمر أربعة أيام في مدينة زايد في المنطقة الغربية تحت شعار ” رياضة أكثر .. تشويق أكثر … متعة أكثر ” .

ينظم الحدث الذي يعد أحد أكبر وأهم المهرجانات العالمية التي تهتم بالتشويق والإثارة والتحدي والمغامرة .. بلدية المنطقة الغربية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ومجلس تنمية المنطقة الغربية.

يتضمن الحدث الذي تم الإعلان عن تفاصيله خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في مقر مجلس أبوظبي الرياضي بحضور طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية في المجلس والأبطال العالميين المشاركين في المهرجان البريطاني جايمي سكيب والاسترالي كليف فيزرسبي .. الاستعراضات الجانبية ومسابقات الجمهور وعروض دراجات بي ام اكس وعروض السكايت بورد وعروض الماستر ترك والموتو كروس إضافة إلى سباق الغربية لدراجات الموتو كروس.

ويشارك في المهرجان أبرز نجوم العالم في التحدي والمغامرة والتشويق وهم البريطاني جايمي سكيب ونيك دويت من جنوب افريقيا وكليف فيزرسبي من استراليا وريك لونج من الولايات المتحدة الامريكية .

ويهدف المهرجان إلى تعزيز الوجهة السياحية والرياضية في المنطقة الغربية وتعريف المجتمع بالنشطات العالمية ذات الإثارة الكبيرة والعروض المتميزة ودعم إقامة الفعاليات والأحداث الرياضية والتشويقية على مستوى إمارة أبوظبي والسعي لتوفير منصة تفاعلية ومساحة واسعة لعشاق ومحبي رياضات التشويق والمغامرة والتحدي ونشر ثقافتها وتوسيع نطاق ممارسيها بحدود البطولات والمسابقات الرسمية .

وتشكل رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لفعاليات المهرجان الأثر البارز لتسجيل النجاح والتميز في النسخة الأولى للحدث الذي سيحظى بمشاركة أبطال العالم في رياضات التشويق والمغامرة .

وتعد الرياضات التشويقية من الأنشطة التفاعلية ذات المستوى العالي من الخطورة والمغامرة وغالبا ما تحتوي وتتسم بالسرعة والجهد البدني العالي وحاجتها لمعدات متخصصة وشهدت هذه الرياضات قفزة نوعية كبيرة في مسيرتها من جانب مصنعي المعدات ومروجي الشركات العالمية لتصبح واحدة من أهم الرياضات في الآونة الأخيرة والتي خضعت خلالها تحت اشراف اتحادات وهيئات رسمية دولية ولما تحظى به من اهتمام جماهيري واسع وقاعدة عريضة من المحبين والمتابعين .

وثمن طلال الهاشمي الدعم والاهتمام الكبيرين الذي يوليهما سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ورعايته الكريمة لمختلف النشاطات والمهرجانات والفعاليات الاجتماعية والثقافية والسياحية والرياضية في المنطقة الغربية .

وأكد حرص مجلس أبوظبي الرياضي على دعم ” مهرجان الغربية للرياضات التشويقية ” واهتمامه بتطويرها وتعزيز دورها في مواقع محددة ومهرجانات معتمدة بحكم ما تحظى به من متابعة كبيرة عند محبي المغامرة والسرعة والتحدي.

وأشار الهاشمي إلى أن مثل هذه المهرجانات تثري مجتمع الغربية وتحقق له التفاعل والتجاوب .. داعيا الجميع لدعم هذه المناسبات وتعزيز حضورها ونشر ثقافتها والترويج لها لدعم الوجهة الرياضية والاجتماعية للمنطقة الغربية .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى