انطلاق الحملة الترويجية لـ “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي”

ENN – وام – اطلقت لجنة الاتصال والتسويق لـ”جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” الحملة الترويجية للجائزة الأغلى والأكبر من ناحية الجوائز المالية وتعدد فئاتها والاولى على الاطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي وذلك لاستعراض معايير وآليات الترشح ومحور التنافس للدورة السابعة من الجائزة .

وبدأت حملة الاطلاق بزيارة اللجنة لنادي الوصل الرياضي وذلك في إطار التواصل المستمر مع القطاع الرياضي بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وأكد خالد بن زايد – أمين عام الجائزة على أن الأمانة العامة للجائزة حرصت على الوصول إلى الأندية والمؤسسات الرياضية في الدولة في أماكن عملها وبشكل منفرد لشرح محور التنافس وآليات التقديم للجائزة وكيفية تكوين ملف الترشيح المتكامل من أجل تسهيل مهمة المؤسسات الرياضية الوطنية في التسجيل للمشاركة والتنافس على فئات الدورة السابعة .. مشيرا إلى أن الجائزة وجدت أصلا لتطوير العمل الرياضي في الدولة والوطن العربي والعالم من خلال تكريم النماذج المبدعة وترسيخ ثقافة التميز والجودة في العمل .

وقام أعضاء لجنة الاتصال والتسويق والأمانة العامة للجائزة باستعراض اللائحة الفنية وآليات الترشح للجائزة بشكل معمق خلال الزيارة التي قاموا بتنفيذها في نادي الوصل الرياضي وتم تقديم عرض مفصل للتعريف بالجائزة ورؤيتها ورسالتها وأهدافها السامية .. كما تم استعراض تفاصيل الفائزين والمكرمين في الجائزة على المستوى المحلي خلال الدورات السابقة فضلا عن شرح اللائحة الفنية للدورة السابعة 2015 إلى جانب تقديم نماذج من ملفات الترشح السابقة واستمارات الترشح للجائزة.

وستواصل الأمانة العامة لـ “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” تنفيذ الحملة الترويجية من خلال زيارة جميع الأندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية في الدولة بهدف تعريف كل رياضي في القطاع بفئات ومعايير المشاركة بالجائزة بالإضافة إلى حصر الإنجازات والبطولات للأفراد والفرق والمؤسسات.

الجدير بالذكر أن مجلس أمناء “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” كان قد عقد مؤتمرا صحفيا موسعا في نادي دبي للصحافة مؤخرا أعلن خلاله عن اطلاق التسجيل للدورة السابعة من الجائزة وذلك بمشاركة خالد علي بن زايد أمين عام الجائزة واللدكتور خليفة الشعالي عضو مجلس الأمناء رئيس اللجنة الفنية للجائزة وناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة وبحضور سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وأعضاء مجلس أمناء الجائزة وأعضاء اللجان العاملة فيها وممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية والمؤسسات الرياضية .

وتم في المؤتمر الإعلان عن إطلاق اعمال النسخة السابعة من الجائزة ومحاور التنافس وفئات الجائزة ومستوياتها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى