انطلاق أولى بطولات ناشئي هوكي الجليد الخليجية بصالة أبوظبي للتزلج غدا

تنطلق على صالة أبوظبي للتزلج في مدينة زايد الرياضية غدا ” الجمعة ” ولمدة يومين أولى بطولات ناشئي هوكي الجليد الخليجية تحت 15 سنة للموسم الجديد 2014 – 2015 وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية رئيس نادي أبوظبي للرياضات الجليدي .

وأوضح علي مبارك المزروعي مدير الاتصال والتسويق في نادي أبوظبي للرياضات الجليدي أن النادي يشارك في تنظيم هذه البطولات مع الأندية الخليجية لدعم وتنمية لاعبي الفئات العمرية وصقل مهاراتهم وتعزيز مسيرتهم بالمزيد من الخبرات والاحتكاك مع الفرق الأخرى .. مشيرا إلى أن هذه البطولة ستشهد مشاركة سبعة فرق محلية وخليجية تم تقسيمها إلى مجموعتين .

وأشار المزروعي إلى أن المجمعة الأولى الفئة ” ايه ” تضم فريقين هما ستومرز أبوظبي وساند ستومرز دبي بينما تضم المجموعة الثانية ” بي ” خمسة فرق هي فالكون الظهران السعودي وريدرس القطري وذيبس العين وساند ستومرز دبي وستومرز أبوظبي في حين تم استبعاد الفئة الثالثة ” سي ” من الناشئن من البطولة هذا العام لعدم اكتمال عدد الفرق للتنافس ومحدودية الثلج المخصص للبطولات .

جدير بالذكر أن البطولة الثانية لفئة تحت 15 ستقام في قطر في 30 من يناير 2015 في حين ستقام البطولة الثالثة لفئة تحت 15 في صالة الهيلي للتزلج بمدينة العين في الثامن مايو 2015 .

وام

شاهد أيضاً