انطلاق أكبر فعالية للموارد البشرية في الشرق الاوسط بدبي

افتتحت سعادة أمل بن عدي مديرة عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي اليوم الدورة الـ 11 لقمة ومعرض الموارد البشرية أكبر فعالية في قطاع الموارد البشرية على مستوى منطقة الشرق الأوسط والتي تستمر حتى 22 أكتوبر في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وانطلقت الفعالية بمشاركة واسعة من كبار المتحدثين العالميين على رأسهم مارشال غولدسميث الكاتب والمؤلف لأكثر من 30 كتابا من أنجح الكتب في القطاع والذي خاطب خبراء الموارد البشرية حول الكيفية التي يمكن من خلالها تحقيق الريادة العالمية.

وأوضح غولدسميث لجمهور الحاضرين في المؤتمر السبب الذي يجعل من المهارات التي يتمتع بها رواد القطاع اليوم غير كافية والسبب الذي سيميز القادة المستقبليين عن قادة اليوم.

وقال “عندما نتسائل عن الصفات التي سيتمتع بها قادة المستقبل والتي تميزهم عن من سبقهم نستنتج خمسة عوامل اساسية ..التفكير العالمي وإدراك أوسع للثقافات المختلفة وفهم أوسع وقدرة اكبر في التعامل مع التكنولوجيا وبناء التحالفات والشراكات ومشاركة الريادة”.

وأضاف أنه يركز بشكل اساسي على تعليم الموظفين كيفية تحديد وتنسيق العلاقات الخاصة بهم..معتبرا أنها نقطة أساسية في دعم الخطوات التي اسسها خبراء الموارد البشرية في السابق تغيير المؤسسات لبناء العلاقات.

وبحضور ستة من كبار المتحدثين والمفكرين في دورة المؤتمر لهذا العام بينهم ثلاثة رياضيين معروفين تحظى قمة ومعرض الموارد البشرية مشاركة واسعة من اكثر من 60 خبيرا ورئيسا للموارد البشرية العاملين في مؤسسات محلية إقليمية وعالمية.

وتشهد القمة في يومها الثاني تقديم كلمات لكل من راسموس أنكرسن مدرب كرة القدم الدنماركي وكاتب العديد من المؤلفات الناجحة الذي سيلقي كلمة بعنوان “صناعة المواهب” بالإضافة لكلمة تلقيها ليز وايزمان مؤلفة كتاب “مضاعفات: كيف يمكن لأفضل القائدين أن يجعلوا الجميع أكثر ذكاء” المصنف الأفضل مبيعا بحسب وول ستريت جورنال والتي ستحمل عنوان “فن استقطاب المواهب”.

ومن بين المتحدثين المشاركين أيضا في اليوم الثاني للمؤتمر سفين روت رئيس العمليات التجارية للشركة الوطنية للضمان الصحي “ضمان” والذي سيتطرق للحديث عن برنامج “ضمان” للأبطال المستقبليين الذي من شأنه أن يلهم جيل الشباب ويحفزهم قدما للعام 2030. وسيستعرض روت في كلمته الكيفية التي يمكن من خلالها خلق بيئة عمل صحية تساهم تعزيز نمط الحياة والوعي الصحي في المؤسسات.

ويقام على هامش المؤتمر والمعرض المصاحب فعالية جوائز الشرق الأوسط للتميز في الموارد البشرية والتي ستستعرض أبرز مواهب الموارد البشرية في الشرق الأوسط بالإضافة لتكريم الخبراء العاملين في القطاعين العام والخاص .. وسيتم الاحتفال بالفائزين في فئات الجوائز التسعة خلال حفل عشاء يقام مساء يوم غد الثلاثاء .

وتقام قمة وإكسبو الموارد البشرية بدعم من الرعاة الرئيسيين ضمان ولينكدإن وسباير وبروفايلز إنترناشونال ورامكو سيستمز وسي إي بي والراعي الذهبي تنفيذ والرعاة الفضيون مجموعة مان باور و “بي تي اس” و”زيوريخ”

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى