انطلاقة أولى بطولات ناشئي هوكي الجليد الخليجية بأبوظبي بمشاركة 7 فرق

انطلقت اليوم بصالة أبوظبي للتزلج في مدينة زايد الرياضية أولى بطولات ناشئي هوكي الجليد الخليجية تحت 15 سنة للموسم الجديد 2014 – 2015 تحت رعاية معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية رئيس نادي أبوظبي للرياضات الجليدي .

وتشهد البطولة – التي تستمر يومين – مشاركة سبعة فرق محلية وخليجية تم تقسيمها لمجموعتين تضم الأولى فريقي ستومرز أبوظبي وساند ستومرز دبي بينما تضم الثانية خمسة فرق هي فالكون – الظهران السعودي وريدرس القطري وذيبس العين وساند ستومرز دبي وستومرز أبوظبي .

ورحب علي مبارك المزروعي مدير الاتصال والتسويق في نادي أبوظبي للرياضات الجليدي بالفرق الخليجية والمحلية المشاركة .. مشيرا الى أن النادي يشارك في تنظيم هذه البطولات مع الفرق الخليجية لدعم وتنمية لاعبي الفئات العمرية وصقل مهاراتهم وتعزيز مسيرتهم بالمزيد من الخبرات والاحتكاك مع الفرق الأخرى.

وأوضح أن تنظيم البطولة يأتي في إطار خطة نادي أبوظبي للرياضات الجليدية المعتمدة لأجندة النشاطات والمسابقات الرياضية للموسم الجديد والتي تهدف لنشر وتوسيع قاعدة رياضة هوكي الجليد والعمل على تعزيز النجاحات التي حققتها خلال المواسم الماضية ودعم مسيرة اللعبة ورياضيها نحو تحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى