النصر يبحث عن مباراة ودية الأحد المقبل

النصر يبحث عن مباراة ودية الأحد المقبل

تأخير عودة غالب أسبوعين.. والفريدي جاهز

Tweet

نسخة للطباعة Send by email

تغير الخط
خط النسخ العربي
تاهوما
الكوفي العربي
الأميري
ثابت
شهرزاد
لطيف

الرياض: عبد الله الهلابي
فشلت إدارة نادي النصر في تأمين لقاء ودي اليوم (الأربعاء) في ظل فترة التوقف الحالية لأندية دوري المحترفين السعودي وأجلت فرصة اللعب وديا إلى يوم الأحد المقبل، حيث تجري حاليا محادثات مع أندية مثل نجران وهجر والفتح والقادسية والرائد للعب مع أي منها.
من جهة أخرى، واصل الفريق الأول تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي وسط حضور جميع اللاعبين باستثناء الدوليين الخمسة والمالي مايغا الذي غادر إلى العاصمة الرواندية كيغالي للانضمام لصفوف منتخب بلاده الذي سيخوض مباراتي الذهاب والإياب أمام رواندا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، بالإضافة إلى لاعب الوسط إبراهيم غالب الموجود حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن الجهاز الطبي المشرف على غالب قد أجل عودة اللاعب لأسبوعين مقبلين، وذلك من أجل تجهيزه بشكل أكبر وضمان دخوله التدريبات الجماعية بجاهزية كبيرة.
من جانبه، واصل المدرب الإيطالي كانافارو تركيزه خلال تدريبات الفريق على زيادة المعدل اللياقي، حيث اجتمع المدرب باللاعبين قبل بداية المران وأشاد بالمجهودات التي يقدمونها وحثهم على بذل المزيد من أجل الوصول إلى الجاهزية التامة لياقيًا.
ومن المنتظر أن يتدرب الفريق اليوم (الأربعاء) على فترتين صباحية ومسائية وذلك حسب الجدول المتبع الذي رسمه الإيطالي كانافارو مع مدرب اللياقة الإسباني غارسيا، حيث يتدرب الفريق 3 أيام في الأسبوع على فترتين صباحية ومسائية.
من جهته، وصل أحمد الفريدي للجاهزية الكاملة، حيث لعب في مناورة على كامل الملعب وأبدى استعدادًا كبيرًا للمشاركة مع الفريق في لقاء التعاون في 21 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الشرق الأوسط

شاهد أيضاً