المقرن: انسحاب نجران من الدوري «كذبة»

المقرن: انسحاب نجران من الدوري «كذبة»

قال إن جدول الدور الثاني سيعلن بعد قرعة «دوري آسيا»

Tweet

نسخة للطباعة Send by email

تغير الخط
خط النسخ العربي
تاهوما
الكوفي العربي
الأميري
ثابت
شهرزاد
لطيف

الرياض: عماد المفوز
نفى الدكتور خالد المقرن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ما تردد عن انسحاب فريق نجران من بطولة دوري المحترفين السعودي هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه لم يصل أي خطاب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بذلك.
وأكد المقرن أن موعد إعلان جدول مباريات الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين السعودي سيكون بعد إجراء قرعة أبطال دوري آسيا التي تقررت يوم 10 ديسمبر (كانون الأول) المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وقال إن آخر توقف هذا الموسم سيكون في شهر مارس (آذار) المقبل عندما يخوض المنتخب السعودي مباراتيه أمام منتخب ماليزيا يوم 24 مارس ومنتخب الإمارات يوم 29 مارس 2016، والتي تأتي في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا. وتابع: «الدوري السعودي سيتوقف لمدة أسبوعين وذلك بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأولمبي تحت (23 سنة) في نهائيات كأس آسيا والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر يناير (كانون الثاني) المقبل وبالتحديد بعد نهاية الدور الأول من المسابقة، فيما تم تحديد يومي 24 و25 من شهر ديسمبر موعدًا لإقامة مباريات الجولة السابعة المؤجلة بسبب إقامة مباراة المنتخبين السعودي والفلسطيني التي أقيمت مؤخرًا في العاصمة الأردنية عمان التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
يذكر أن هذا الموسم يعتبر أكثر المواسم التي شهدت توقفات في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بسبب المشاركات المتعددة التي شهدها هذا الموسم سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية.
وكانت لجنة المسابقات أعلنت مواعيد الجولتين (13و7) من الدور الأول ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي حيث تقرر أن تلعب الجولة (13) يومي السبت والأحد 19 – 20 من شهر ديسمبر المقبل كما حددت أيضًا الجولة (7) المؤجلة بسبب مباراة المنتخب الفلسطيني والمنتخب السعودي، التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمّان ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات، يومي 24 – 25 ديسمبر المقبل.
وفي شأن آخر، حددت اللجنة يوم الاثنين 28 ديسمبر المقبل موعد مباراة دور ربع النهائي في كأس ولي العهد بين الفائز في دور 16 من مباراة الهلال والتعاون مع القادسية.
حيث ستكون مباراة الهلال والتعاون في 30 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي.


قرأت هذا الخبر على صفحات شبكة الإمارات الإخبارية ENN المقال مأخوذ عن الشرق الأوسط

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى