المخترع الاماراتي احمد مجان يشارك في معرض ” إينا ” بألمانيا

اكتمل اليوم تجهيز معرض المخترع الإماراتي أحمد عبدالله مجان ممثل شباب الامارات في النسخة السادسة والستين من المعرض التجاري الدولي للأفكار والاختراعات والابتكارات ” إينا “في ألمانيا والمقرر افتتاحه غدا في مدينة نونبيرج ليكون أول اماراتي يشارك في هذا المعرض العلمي والتقني .

واسهمت وزارة التنمية والتعاون الدولي والمجلس الوطني للاعلام بمد الجناح بعدد من المطبوعات والاصدارات التوعوية عن الامارات باللغات الاجنبية لتقديمها للجمهور في مبادرة من المخترع الاماراتي لابراز الوجه الحضاري المشرق لدولة الامارات العربية المتحدة وانجازاتها الكبرى في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” واخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي واخوانهما اصحاب السمو حكام الامارات.

ووجهت الدعوة لمجان للمشاركة في المعرض الالماني بعد أن حقق إنجازات متميزة في المعرض البريطاني للاختراعات الذي حصد فيه ست جوائز متقدمة وفي معرض إنبكس 2014 بالولايات المتحدة الامريكية .

وسيشارك مجان في ” إينا “العالمي بـبعض الاختراعات الجديدة المسجلة باسمه حيث قال أنه يسعى من خلال هذه الاختراعات إلى الإسهام في الحفاظ على بيئة سليمة واستثمار الطاقة الشمسية.

وأشاد المخترع أحمد مجان بالدعم اللامحدود الذي يتلقاه من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي .. مشيرا إلى أنه بفضل الدعم الذي يوليه سمو ه استلهم أفكارا جديدة .

وقال مجان إن المعرض الذي يستمر حتى الثاني من نوفمبر القادم يشارك فيه نحو 700 شخص ويصل عدد زواره الى أكثر من 15 ألف زائر .. لافتا إلى أن المعرض يعمل على ربط المخترعين مباشرة برجال الأعمال والمصنعين المستثمرين للاختراعات.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى