اللواء النعيمي يشيد بحصول شرطة عجمان على المركز الأول كأفضل أداء مؤسسي في وزارة الداخلية

الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٢ – ١١:٥٥ م


عجمان في 29 نوفمبر/ وام / أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بإنجازات إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء وسعيها الدؤوب لتعزيز جودة الأداء المؤسسي بشرطة عجمان مثنيا على الجهود المتميزة المبذولة التي أثمرت بحصول شرطة عجمان على المركز الأول كأفضل أداء مؤسسي في وزارة الداخلية بنسبة 94%.

جاء ذلك خلال جولة سعادته التفتيشية لإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، بحضور سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء ورؤساء الأقسام، وذلك وفق برنامج التفتيش الزمني للاطلاع على سير إجراءات العمل ومناقشة الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

بدأ سعادة قائد عام شرطة عجمان جولته بتفقد أقسام الإدارة واطلع على سير العمل وأداء الموظفين، وأثنى على التميز الذي حققته القيادة في إسعاد المتعاملين من خلال تقديم الخدمات المتميزة بما يسهم في تحقيق ثقة ورضا المتعاملين، وأشاد بتنفيذ متطلبات الحصول على تصنيف 7 نجوم ضمن نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، وكذلك إعداد ملفات المشاركة في الجوائز المحلية، والمشاركة في الجوائز العالمية.

واطلع سعادته على العمليات وأدلتها والتدقيق على المواصفات العالمية التي حصلت عليها القيادة، والسياسات المطبقة ومخرجات مركز 6 سيجما، والخطط التشغيلية في إدارة الجودة الشاملة، إضافة إلى استعراض تقرير الشكاوى والمقترحات وتحقيق المستهدفات لها، مؤكداً أهمية دعم وتعزيز الأفكار الابتكارية.

وفي نهاية جولة التفتيش أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي بجهود جميع العاملين بإدارة الاستراتيجيةوتطوير الأداء وحرصهم على أداء واجبهم على أكمل وجه، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في أداء مهامهم.

محمد نبيل أبو طه/ عبد الناصر منعم


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى