اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم يوما توعويا بمرض سرطان الثدي

اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي يوما مفتوحا للتوعية الصحية بمرض سرطان الثدي لموظفات الهيئة بالتعاون مع القافلة الوردية بهدف تشجيع النساء على القيام بفحوصات للكشف المبكر عن المرض وتمكين العلاج المبكر من خلال تنظيم يوم كامل لإجراء الفحوصات لأكثر من 70 موظفة عاملة في الهيئة.

تضمنت نشاطات اليوم التوعوي إجراء فحوصات للموظفات ومحاضرة من ق ب ل فريق عمل القافلة الوردية وتوزيع كتيبات ونشرات تثقيفية للتعريف بالمرض وأسبابه وطرق الفحص وطرق إجراء الفحوص الدورية للكشف المبكر عنه لتفادي المرض ومضاعفاته.

وقالت خولة المهيري رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة أن هذه المبادرة تنسجم مع سياسة المسؤولية المجتمعية في الهيئة التي تهدف إلى ترسيخ أسس الثقافة الصحية تجاه مختلف شرائح المجتمع مما يعزز الجانب المعرفي والوعي الاجتماعي لتفادي سرطان الثدي ومضاعفاته ويعكس دعمنا لهذه القضية النبيلة. كما يأتي ذلك أيضا ضمن إستراتيجية الهيئة لدعم وتمكين المرأة العاملة وتعزيزا لدورها ومشاركتها الفعالة في كافة المجالات .

وقالت فاطمة ديماس نائبة رئيس اللجنة أن تعاوننا مع القافلة الوردية يأتي بهدف دعم وتثقيف المرأة العاملة في الهيئة وتصحيح المفاهيم المغلوطة حول سرطان الثدي .

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى